ماهي أشهر طرق ربح البيتكوين؟

ماهي أشهر طرق ربح البيتكوين؟

ربح البيتكوين_ بيتكوين Bitcoin هي أولى  العملات الرقمية Cryptocurrency وأكثرها شيوعا وانتشارا، من خلال هذا المقال  سنلقي  المزيد من الضوء للتعرف على أشهر الطرق للربح  وكيفية  الاستثمار بها شأنها كشأن  باقي العملات  المعروفة، فعلى الرغم من كونها عملة  افتراضية  جديدة إلا أنه يمكن دفعه في مقابل الحصول على سلع وخدمات مختلفة، وأصبح مقبولا ومتداولة  لدى العديد من المتاجر والمؤسسات المالية وزادت شعبيته وشيوعه،  وأصبح متاحا للتداول والاستثمار فيه كمخزن للقيمة، كما نتعامل مع الذهب ، وخلال هذا المقال سنلقي الضوء على كيفية التعامل معه كأصل مالي وطرق ربح البيتكوين.

ماهي أشهر الطرق لربح البيتكوين؟

العملات المشفرة Cryptocurrency

قبل أن نبدأ يجب أن  ننوه أنه لا يوجد شيء مجاني، إذا كنت تريد مقابل ، فأنت بحاجة إلى العمل أو إنفاق المال لشرائه. وتنطبق هذه الفكرة على الحصول على عملات البيتكوين. فإذا كنت ترغب في الحصول على كمية من عملات البيتكوين بسرعة، فأنت بحاجة إلى إنفاق الأموال لشرائها

 

كيفية ربح البيتكوين

1-شراء البيتكوين عبر الإنترنت:

لشراء أو كسب عملات بيتكوين، تحتاج إلى تنزيل محفظة بيتكوين، وهي عبارة عن برنامج يتيح لك إرسال الأموال واستلامها وتخزينها بشكل آمن في شبكة البيتكوين.

هناك أربعة أنواع من محافظ البيتكوين التي يمكن استخدامها: الجوال واجهزة  سطح المكتب والويب.

بعد  تنزيل المحفظة،تحتاج إلى إنشاء حساب في منصة لتداول العملات المشفرة التي تمت الموافقة عليها من قبل مزود محفظتك.

2- منصات تداول العملات المشفرة 

مثلما هو معروف هي أماكن يتداول فيها البائعون والمشترون العملات المشفرة 

مقابل النقود الورقية أو العملات الرقمية الأخرى. وتقبل معظم منصات التداول طرق الدفع عن طريق التحويل المصرفي وبعضها يقبل الدفع باي بال. 

ولكن هذه المنصات تفرض رسوما للمعاملات مقابل كل صفقة. وهناك العديد من المنصات  ولكن أكثر المنصات شهرة  هي “Bitfenix” و “Bitstamp” و “Coinbase” و “Coinmama”.

شراء البيتكوين عبر منصات الند للند:

إذا كنت تفضل شراء عملات البيتكوين من منصات الند للند ، فلديك أربعة خيارات للاختيار من بينها:

1-استخدم مواقع الويب مثل “Coin ATM Radar” لمساعدتك في العثور على ماكينة ATM البيتكوين، والتي تشبه عمل  ماكينة الصراف الآلي العادية، على  أنك تحصل على البيتكوين بدلا من الأوراق النقدية.

2-استخدم موقع “Liberty” لتحصل  على متاجر البيع بالتجزئة.

يوفر موقع “Paxful” العثور على فروع البنوك التي تمنحك عملة البيتكوين مقابل الإيداعات النقدية.

3-يمكن أيضا استخدام موقع مثل LocalBitcoins للعثور على أشخاص يرغبون في استبدال البيتكوين بالمال.

 كيف يمكن ربح البيتكوين مجانا:

واحدة من أكثر الطرق الممتعة لكسب عملات البيتكوين المجانية هي اللعب على الهاتف المحمول أو الألعاب عبر الإنترنت. حيث يمكنك ممارسة الألعاب على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر والحصول على أموال فعلية بعملة البيتكوين. ولكن إذا أرادت أن تحصد  من البيتكوين  الأموال ودفع رواتب لاعبيها، فعليهم تقديم الكثير من الإعلانات لمستخدميها.

وظائف عبر الإنترنت تدفع عملات البيتكوين:

هناك طريقة أخرى لكسب عملات البيتكوين المجانية وهي إكمال المهام على مواقع الويب. حيث ستدفع لك بعض الشركات بعملة البيتكوين لاختبار مواقع الويب الخاصة بهم، أو إعادة تغريد منشوراتهم، وهناك أيضا مواقع الويب التي تتيح للأشخاص تقديم مكافآت صغيرة من عملات البيتكوين إلى الشخص الذي يمكنه إعطائهم أفضل إجابة على أحد أسئلتهم.

يمكن العثور على وظائف تدفع بالبيتكوين على “BitcoinGet”، ويمكنك الإجابة على أسئلة البيتكوين على “Bitfortip” للحصول بعض من البيتكوين .

اقرأ الكتب الكلاسيكية لكسب عملات البيتكوين:

 

يبدو أن الدفع للناس مقابل ممارسة الألعاب وإكمال الوظائف المتكررة يمثل طريقة رائعة تجذب الكثير من المستخدمين، وبالتالي جذب الكثير من المعلنين. ولكن هناك المئات من صنابير البيتكوين التي تتنافس على اهتمام المستخدمين والمعلنين، ولا يعتمد المستخدمون أيضا على الصنابير كمصدر رئيسي للدخل، لذلك قرروا أن يدفعوا للناس مقابل القراءة. ويعرض موقع “PaidBooks” على الأشخاص إمكانية الحصول على بعض البيتكوين عند قراءة الكتب الكلاسيكية مثل “Pride & Prejudice”، و “War of the Worlds”، وأكثر من 600 عنوان آخر على موقع الويب الخاص بهم.

إذا كنت تحب كتابا وترغب فى الحصول على البيتكوين مجانا، فيمكنك التفكير في تجربة  هذه المواقع.

كانت هذه بعض من أشهر الطرق التي للربح من البيتكوين  وطبعا مثلما أشرت في مقدمة  المقالة، فإنه لا شيء بالمجان حيث تستفيد هذه المواقع من عرض الإعلانات.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *