رحيل كارتيرون… أدهم عبدالناصر: يجب أن يرحل..شهاب ناصر: أنه يرحل لأنه أدائه سيء

بعد أن كشف أحد المصادر من داخل النادي الزمالك، أن المستشار مرتضي منصور، رئيس النادي الحالي، أخذ قرار الإطاحة بباتريس كارتيرون من منصبة.

وفي هذا التقرير سوف نرصد أراء بعض مشجعين نادي الزمالك وكيف يرون أمر رحيل كارتيرون هل هو مفيد لنادي الزمالك أم لا.

كارتيرون ورحيله

وكانت البداية مع مجدي ربيع طالب بمعهد التمريض والذي أكد على قرار رحيل كارتيرون متوقف على نتائج المباريات القادمة، والنتائج السابقة غير مبشره، ولولا الشرط الجزائي الذي مقداره 90 مليون كان رحل اليوم قبل الغد.

كارتيرون
كارتيرون

وقال طلعت عبدالعزيز يظل هذه الفترة لكن نتائج المباريات السابقة مخيبة للأمل لكنها أفضل من غيرها، وهو فى هذه الفترة مضر للنادي.

وأضاف عبدالرحمن طلعت يرحل لأنه يأثر بالسلب على الزمالك، وقال النتائج فى أول الأمر كانت جيدة، ولكن النتائج فيما بعد كانت سيئة جداً.

وأشار أدهم عبدالناصر إلى أنه يجب أن يرحل لأنه لم يقدم أى شئ للزمالك حتي يبقي يالنادي، واستمراره لا يفيد الزمالك.

بينما قالت منار أحمد أنه يبقى بالفريق، لأن نتائجه جيدة إلى حداً ما، واستمراره كويس، لأنه فاهم الفريق واللعيبة جيداً، ومهما يصدر منه أخطاء في التشكيل بيرجع يعدلها في الشوط الثاني.

وأكد طارق محمود أنه يكمل حتي أخر الموسم، والنتائج نقدر نقول أنها مقبولة، لكن اتوقع أفضل من هذا الفترة القادمة، وفي الوقت الحالي هو مفيد للنادي، لأنه ظل فترة كبيرة مع النادي وعنده خلفيه عن أسلوب الفريق

وأضاف محمود عبدالناصر يجب أن يرحل، لأنه ما يفعله غير لائق بنادي الزمالك، ومكانه ليس بين فريق الزمالك، لأنه مدرب ضعيف، وهو لم يطور من الفريق.

وتحدث شهاب ناصر أنه يرحل لأنه أدائه كان سئ جداً جداً من ناحية الفريق، والنتائج أيضا كانت سيئة للغاية، وهو يفعل هذا حتي يقوم بطرده النادي ويأخذ هو الشرط الجزائي.

وأضافت هاجر طلعت أنه يجب أن يرحل لأنه لا يفيد الزمالك بأي شئ بالعكس أنه يؤاثر على النادي والفريق بالسلب، والنتائج حتي الآن سئ وهي ليست ما نتمناه من فريق الزمالك، نحن ننتظر من الفريق كل ما هو أفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.