“رح خليك عبرة لكل ذكر”..تطورات جديدة في أزمة ميريام فارس وفارس كرم

أثارا المطربين اللبنانيين، ميريام فارس وفارس كرم، جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية،وذلك بعد ظهور صورة ميريام في ملصق حفلها الأخير بمدينة جدة أكبر من فارس.

حيث رفض المطرب فارس كرم، بوستر الحفل الذي تم إلغاؤه بسبب حجم الصورة وتبديل ملامحه، مشيرا إلى أن تم تعديل صورته عن طريق الفوتوشوب.

بداية الأزمة بين ميريام فارس وفارس كرم

وبدأت الحرب بين الطرفين، بإطلاق فارس تصريحات تليفزيونية، أعلن من خلالها اعتراضه على حجم الصورة، كما أعلن عن إلغاء الحفل  الذي كان من المقرر مشاركته مع ميريام فارس ،من قبل الشركة المنظمة.

وقال فارس كرم، في أحد البرامج التليفزيونية:” مش رح رد على نفسيات محمضة، واي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”.

ميريام فارس ترد على تصريحات فارس كرم

مما أثار غضب النجمة ميريام فارس، لترد عليه قائلة:” سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى عندي فكرة عنه أنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب”.

وأضافت:” لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سالت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني أخترته ليكون معي في الحفل، من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي”.

وتابعت:”ولأنه يقرف حزنت اكتر فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

ويذكر أن، المطربة اللبنانية ميريام فارس، أشادت بالفنان فارس كرم مؤخرا، قبل  تصريحاته.

وقالت :” فارس خيرة الشباب وانا بحبه كتير يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس من قرر، في شركة هي اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه، هن بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا”.

ميريام فارس

وقرر الثنائي الرد على بعضهما،ولاسيما بعد مشاهدتهم تصريحات بعضهم، كما أعرب فارس عن غضبه الشديد من ميريام فارس، لفكرة أنها من اختارته لمشاركتها الحفل.

حيث قال في تغريدة له على موقع تويتر:” بحب ذكرك أيام ما كنت تغني بالأوتار وتركضي تتصورين معي آخر الليل..والباقي بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدي تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..زمن الرقاصات”.

ميريام فارس تتوعد لفارس كرم

وقامت ميريام بالتعليق على تغريدة فارس، قائلة:” شكلك ما تحملت الحقيقة.. بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لانه ما طلع راس معها”.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.