رد قوى من خطيبة شاكوش لأحد أصدقائها على السوشيال ، تعليقا على فسخ خطوبتها

0 0

كتبت: هاجر الصعيدي

استنكرت خطيبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش ، قرار فسخ خطوبتها منه ، والذى حدث مساء أمس ، عن طريق نشر صورة لها برفقة والدها بدون أى تعليق .

كما أنها سخرت بصورة غير مباشرة ، من قرار فسخ الخطوبة ؛ حيث ردت على تعليق أحد أصدقائها قائلة : ” لا وقت للأحزان ، دعنا ننسى أحزان الماضى ، ونعمل أخطاء جديدة ” .

وعلى الجانب الآخر ، أعلن حسين نوف العدوى والد الفتاة ، عن خبر فسخ الخطوبة ؛ حيث أشار إلى الأخيرة فى رسالة قائلا : ” قدر الله ما شاء فعل ، الحمد لله إن الأمور وضحت فى أولها ” .

وصرح والد خطيبة شاكوش : ” سامحينى يا حبيبتى إنى مش إديتك فرصة إنك تاخدى وقتك ، وتفكرى ، وقررت فسخ خطوبتك ، واللى جاى إن شاء الله أحسن ، وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبى … بنت أبوها ”

والجدير بالذكر أن حسن شاكوش كشف الأيام الماضية عن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنى ، والتى تسكن بجواره فى مسقط رأسه بمنطقة بولاق ؛ حيث نشر جلسة تصوير بالكمامة عبر حسابه الرسمى على موقع الصور الشهير ” انستجرام ” مصرحا : ” بنت الجيران مش هتبقى لغيره ” ، مشيرا بذلك إلى أغنيته الشهيرة ” بنت الجيران ” إللى تخطت حاجز ال 400 مليون مشاهدة بنسختيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول