رسالة الي تامر حسني

رسالة الي تامر حسني

هذا ما كتبه نجم الجيل تامر حسني علي صفحته الشخصيه في مواقع التواصل الاجتماعي عن اخر انجازاته الانسانيه ..

“الحمد لله ربنا قدرني اكون سبب في صلح اخويا و حبيبي دياب على اخويا الكبير المنتج اللي قدمني و قدم اجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس و تم الصلح في منزله و تغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب و دي لفته حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده شكراً استاذ نصر شكراً انك كبرتلي و مردتليش طلبي و وقفت جانب دياب لإنه شاب و لسه في اول حياته 🙏كل الشكر استاذ نصر محروس.”

عزيزي تامر حسني اتفق معك جدا علي ان الصلح خير انما انا ضد التباهي بفعل الخير . كان من الافضل ان يشكرك احد اطراف المشكله علي حلها او ان يشكرك جمهورك او ان يشكرك معجبين او اصدقاء اطراف الخلاف .. انما ان تشكر نفسك بنفسك علي صفحتك الشخصيه فهذا تصرف غير لائق بمكانتك وتاريخك وانسانيتك.

لك تاريخ طويل مع اللفتات الانسانيه ورأيت منها مايكفي ليجعلني اعلم يقينا انك تحترم جمهورك وتقدره رايت لك مواقف لزيارات اطفال وتلبيه طلبات معجبين لرؤيتك وغيرها من المواقف التي تستحق الاحترام ولكنني لم اجد تفسيرا واحدا منطقيا لتباهيك الغير مبرر بأنك سبب حل مشكله بين اصدقائك . هذا موقف قد يجعلك تخسر من رصيدك قليلا او كثيرا علي حسب رؤيه المستمع.

اعلم ان كلامي هذا سيتسبب في غضب البعض وخصوصا معجبينك ولكني لا استطيع تقبل فكره التباهي بفعل الخير كأمر طبيعي و رأىي هذا يمثلني انا فقط ومن يتفق معي.