رسميا..الدراويش يتعاقد مع شريفي و مصطفى

عدد الزوار : 34

كتب: محمد حمدي

أكد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي علاء وحيد بأن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان قد تعاقدت بشكل رسمي مع أحمد مصطفى الجناح الأيمن وصانع الألعاب، والجزائري رضوان شريفي خلال الميركاتو الحالي بعدما تعاقدوا أمس مع الأنجولي إري بابل.

وأضاف علاء أن لجنة التعاقدات تتابع أحمد مصطفى منذ فترة باعتباره احد المواهب الشابة ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي، كما رحب اللاعب بالانضمام للدراويش فور بدء عملية التفاوض.

وافتتح مصطفى صاحب 22 عاما مسيرته ضمن صفوف دجلة لمدة 8 سنوات ، ثم انتقل لنادى بتروجيت لينتقل بعدها لنادى الداخلية ليتألق فيها بشكل لافت للنظر بعد مشاركته فى 31 مباراة ، ليطلب بعدها فريق “جينت” البلجيكى الحصول على خدماته إلى أن أصبح لاعبا بصفوف الدراويش.

واكمل وحيد أن لجنة التعاقدات قامت بمفاوضات مكثفة مع ظهير اتحاد العاصمة الجزائرى بعد متابعته بشكل تفصيلى حيث رحب بإرتداء قميص الدراويش ، نظرا لقيمة النادى الكبيرة وجماهيريته العريضة رغم تلقيه أكثر من عرض من أندية منافسة.

ويملك الجزائرى خبرة كبيرة حيث خاض 117 مباراة بالدورى الجزائرى سجل خلالهم هدف وصنع أكثر من 8 أهداف بجانب خوض 11 مواجهة بكأس الجزائر وصنع خلالهم هدفين وسجل هدف واحد ، فضلا عن المشاركة بثمانية مباريات بدوري أبطال أفريقيا وست مواجهات بكأس الكونفدرالية.

واختتم المتحدث الإعلامي للدراويش أن مسئولو الإسماعيلى يتطلعون لزيادة الفاعلية الهجومية من خلال تلك الصفقة ، لاسيما أنه يتمتع بقدرات كبيرة فى صنع وتسجيل الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock