رسميا تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى

رسميا  تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى

كتب : محمد أحمد

أعلن… إلاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف ” تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والتى كان من المقرر خوضها الأحد القادم الى أجل غير مسمى و أعلن عن .. تأجيل نهائي البطولة والتى كان من المقرر خوضها يوم 6 نوفمبر.

وقال الحساب الخاص بإدارة الاتصال في كاف في تغريدة شاركها عبر الحساب الرسمي لـ كاف على تويتر: “المناقشات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة تلائم عودة المسابقة مستمرة في هذا الوقت، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء المباحثات كانت بين الطرفين.

وأضاف: بطلب من السلطات المصرية تم تأجيل نهائي البطولة المباحثات الرسمية مستمرة لإيجاد أفضل تاريخ ممكن في الأجندة حتى الآن، لا يناسب أي تاريخ كل الأطراف.

وقام الإتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء بسبب إصابات عناصر فريق الرجاء بفيروس كورونا ومنع وزارة الصحة المغربية سفرهم من يوم 24 أكتوبر، لـ 1 نوفمبر.

وكان قد فاز الزمالك على الرجاء بهدف مقابل لاشئ في المغرب بذهاب نصف النهائي ليكون بحاجة إلى التعادل فقط لبلوغ المباراة النهائية وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد .