رشوان توفيق يفتح قلبه ل(الستات)

حل الفنان القدير رشوان توفيق ضيفا عزيزًا على الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج (الستات) المذاع على قناة النهار الفضائية كاشفًا العديد من أسرار حياته الشخصية.

وتحدث الفنان رشوان توفيق خلال الحلقة عن تفاصيل من قصة حبه لزوجته الراحلة والإصرار على الزواج منها لأنها كانت إمرأة مكافحة وأكد من خلال حديثه معهما أنه مازال يحبها ومازالت تسكن بداخله وكيف كان يحبها حتى أنه كان يحضر لها الإفطار كل صباح حتى لا تصاب بأي نوع من التعب والإجهاد.

وعن قصة زواجه منها قال إنه تزوجها عندما كانا في بداية حياتهما الجامعية وكان يراها عندما كانت تزور شقيقتها فكانت إحدى جيرانه وكانت تتجاهله عندما كان يبادلها التحية فتزوجها بعد أن علم منها أنها تريد الزواج من إنسان مكافح حتى أنها ساندته بعد الزواج ووقفت بجانبه كثيرًا.

وتحدث رشوان توفيق خلال اللقاء عن كيف تعرف على زوجته الراحلة التي كانت تدعى (أميمة حسن عبد الرحمن) فكان التعارف من خلال مشاركته بأحد العروض المسرحية في الجامعة أثناء الدراسة فكانت هي بين صفوف الجماهير لكنها لفتت انتباهه من بين الجمهور وأوضح أنه لم يندم يومًا واحدًا على ارتباطه بها كما أبدى الكثيرين من الوسط الفني بإعجابهم الشديد بتلك القصة الجميلة.

ومؤخرًا كشف الفنان رشوان توفيق عن رأيه في الأعمال الموجودة على الساحة الفنية في الوقت الحالي وأعرب أنه مستاء من مشاهد العنف التي تملأ تلك الأعمال مشيرًا أنه يفتقد زمن الفن الجميل والأعمال القديمة مثل مسلسل ليالي الحلمية وأن هناك بعض الفنانين يظهرون بمظهر غير لائق في بعض الأحيان في أعمالهم بالإضافة عن التكاليف الباهظة في الأعمال الفنية خاصة في ديكورات المسلسلات.

رشوان توفيق ينعي رجاء حسين

وقد قام الفنان رشوان توفيق بالمشاركة في عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين والتي انتقلت إلى الرفيق الأعلى منذ أيام قليلة وكان في قمة الحزن الشديد على رحيلها حيث أعرب عن أنها كانت بمثابة شقيقته وكانت هي من تتواصل معه دائما حيث قال عنها (كانت صريحة وجريئة وممثلة جامدة الله يرحمها..كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال ولاإكرام)

وعن مكالمته الأخيرة معها قال أنه تحدث معها قبل وفاتها بأيام قليلة وكانت قد أجرت عملية قرحة في المعدة.

وقد أعلنت الإعلامية هبة رشوان إصابة والدها إثر سقوطه في المنزل مما أدى لإصابته بشرخ في القدم وتم وضعه في الجبس مدة 30 يومًا وقالت عبر حسابها على الفيسبوك (إن الحاج رشوان وقع وحدث شرخ في القدم ) وأضافت أنه بعد أن قام بوضع قدمه في الجبس قام بأخذ صورة للذكرى مع طبيب التجميل محمد شهاب والطبيب وليد عبد الرحمن وهو طبيب العظام الذي أشرف على وضع القدم في الجبس وكتبت (النجم نجم حتى ولو في الجبس 30 يومًا ..ربنا يشفيك يا حبيبي).

رشوان توفيق يهدي التكريم للرئيس

وقد أهدى الفنان رشوان توفيق الرئيس عبد الفتاح السيسي جائزة الدولة التقديرية التي حصل عليها مؤكدًا أنه يحب فخامة الرئيس لأنه يعيش في ازدهار لم يره من قبل.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية سابقة في أحد البرامج أنه يعشق السيد الرئيس السيسي منذ توليه الحكم وأن حبه له ليس وليد الصدفة أو وليد الأيام الأخيرة ولكن يحبه منذ أن تولى زمام أمور البلاد.

وعلق توفيق على فوزه بالجائزة (أنا فرحان مش مصدق نفسي من تكريم مصر لشخصي ) وقد أكد سعادته البالغة بفوزه بتلك الجائزة وقال أنه يشكر شعب مصر وشكر جامعة القاهرة على ترشيحها له لنيل تلك الجائزة وأكد أنه شديد الفرح لحصوله عليها و مجرد الترشيح أسعده.

وأضاف أنه شديد الفخر بحصوله على الجائزة وأنه لم يكن يفكر أن يحصل عليها  وأنه يحمد الله أنه حصل عليها وهو على قيد الحياة.

ابنة رشوان توفيق تقيم دعاوي ضد والدها

وكانت ابنة الفنان رشوان توفيق قد اقامت دعوتين ضد والدها مؤخرًا بإلغاء توكيلين صادرين منها له وقضت المحكمة برفضها ودفع مبلغ 893 ألف جنيه أما الثانية فطالبت من خلالها ببطلان عقد قسمة شاليهات مورثة من والدتها في مدينة رأس صدر بجنوب سيناء وتم رفضها وفي الدعوى الثالثة قضت الدائرة خمسة بمحكمة جنوب القاهرة برفض دعوى مقامة من آية رشوان توفيق تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 مليون جنيه لابنته الثانية هبة بالتوكيل العام الصادر منه دون علمها وإلزامها بالمصروفات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.