رضا حامد لياسمين عز: ابني قلقان عليا أوي
رضا حامد

حل الفنان الكوميدي الكبير رضا حامد ضيفًا بالأمس على الإعلامية ياسمين عزفي برنامجها (كلام الناس) المذاع عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية.

وتحدث في لقاء مليء بالذكريات والبكاء عن ذكرياته مع الزعيم عادل إمام وسبب طرده من مسرحية (بودي جارد) كما صرح في البرنامج عن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية ومحاولات لرجوعه لها في الفترة الحالية.

موقف رضا حامد من الزعيم

فأعرب الفنان رضا حامد عن حزنه الشديد من واقعة طرد عادل إمام له من مسرحية بودي جارد فبكى بشدة عند الكلام في هذا الموضوع وقال أن الفنان عادل إمام له فضل كبير عليه وأنه شارك في العديد من أعمال الزعيم الفنية حيث استمر عرض بودي جارد تسع سنوات متتالية.

وأضاف رضا حامد أن من المواقف التي لم ينساها للزعيم أنه لا ينسى عندما  أمسك به من كتفيه و قال له (انت ممثل جامد أوي).

وتابع في حواره أن لابد من فهم الناس لتاريخ الزعيم فقال ( لازم أصحح وافهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير ربنا يعفو عنه إن كانت ظروفه الصحية مش كويسة).

وعندما تم سؤاله عن تفاصيل طرده من مسرحية بودي جارد قال أن السبب هو نقل كلام خاطئ عن لساني للزعيم فقام بطردي من الفرقة وأوضح قائلًا (عندما قابلت الأستاذ أسامة كمال ذكرت له أشياء تبين من خلال كلامي سوء فهمها على وسائل التواصل المختلفة وأني لم أخطئ بكلمة في حق الزعيم )

وأعرب عن أنه لا يعمل الآن ولكنه يحمد الله دائمًا وأبدًا على كل شيء وأعرب عن قلق نجله عليه قائلًا (عندي ابن بيبقى قلقان عليا أوي) وكان يأمل أن أكون مثل من هم في الوسط الفني حاليًا من جيلي لأنه مؤمن جدا بموهبتي الكبيرة في التمثيل.

محاولات ابن رضا حامد لعودته للفن

وقد صرح الفنان رضا حامد بمحاولات نجله في السعي لعودة والده رضا حامد للفن مرة أخرى حيث قام بمخاطبة السيناريست عبد الرحيم كمال عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك لكي يضمه ضمن فريق عمل (جزيرة غمام) والذي عرض في رمضان الماضي وقد أضاف رضا حامد (لقد تواصل ابني مع السيناريست عبد الرحيم كمال وقال له بابا رضا حامد فقام بالرد عليه فغالبًا ما لم يرد هؤلاء على أحد عبر مواقع التواصل ولكن عندما علم به رد وقال له باباك نجم كبير وحاجة محترمة وإن شاء الله يكون معانا) وقد تم والحمد لله .

نصيحة رضا حامد لدنيا وياسمين

وقد طلبت الإعلامية ياسمين عز من رضا حامد أن يقدم نصيحة لإحدى الفنانات بألا تقدم أدوارا كوميدية مرة أخرى ليرد عليها بأنه يهوى آداء النجمتين دنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز وقال أن دنيا سمير غانم تؤدي الأدوار الكوميدية بمزيد من الرقي لكنها تذهب إلى أماكن في الكوميديا لا يصح الذهاب إليها.

وعن ياسمين عبد العزيز صرح بأنها فنانة جامدة وتجنح في الأدوار لكنها خفيفة الظل.

وقد كشف الفنان رضا حامد عن كواليس مشاركته مع النجم تامر حسني في فيلم (عمر وسلمى 2) وقال عنه إنه شخصية جميلة وبالرغم مما حدث معه فلم يحاول مهاجمته لأن إذا هاجمه لم يشركه تامر حسني معه مرة أخرى ولم يتحدث معه من الأساس عن مشاركات في أفلام قادمة.

وأشار رضا حامد (تامر حسني يقوم بأعمال كثيرة ولم يأخذني معه فيها مع أنه يعلم أنني فنان كوميدي ).

وقام رضا حامد خلال الحلقة بتوجيه نداء للنجم تامر حسني للإشتراك معه في أعماله السينمائية القادمة.

 

وقد أبدى رأيه في الممثل الشامل والأدوار التراجيدي وقال أن الممثل الكوميدي عندما يقوم بالتمثيل التراجيدي يكون أحسن من الممثل العادي وأضاف أن الممثل الشامل سهل تحصلي عليه لأنه يقدر يعمل كوميدي وتراجيدي وأنا أدعي إن من هؤلاء وهم نوادر هنا في مصر.

وأشار إلى زيارة الفنان أحمد أمين له في المسرح ومشاهدة دوره في الرواية وأسعده بكلامه الجميل الذي كتبه عنه وأعرب عن أمنيته في التواصل معه واشتكى رضا حامد خلال اللقاء من قلة الأدوار التي تعرض عنه لدرجة اتهام نجله له في التقصير في البحث عن أدوار.

عن رضا حامد

رضا حامد ممثل مصري شهير اشتهر بطريقة معينة في الآداء يعتمد من خلالها على الآداء الصوتي ولذلك يؤدي أدوار صغيرة في السينما على فترات متباعدة ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها النجم رضا حامد هو مسلسل (الزوجة 18 ) الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2019 وكان ضيف شرف المسلسل في دور المأذون.

وبالطبع في المسرح كانت آخر أعماله مسرحية بودي جارد التي عرضت لتسع أعوام متتالية من 1999 إلى عام 2010 من بطولة الزعيم عادل إمام وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وشارك في البطولة الفنانة شيرين سيف النصر و  الراحلين عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني ومصطفى متولى

وكانت تدور أحداث المسرحية حول السجين (أدهم) الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال المسجون المتهم بسرقة 700 مليون جنيه حيث يعمل حارسا شخصيا لدى زوجته التي تقع في حب (أدهم) وبمرور الوقت يكتشف صديقه (كاظم) ويبلغه بذلك الاهتمام الكبير فيكتشف (سعد) خيانة زوجته ثم يلفق تهمة (لأدهم) ويحاول (سعد) الهروب بالمال المسروق إلا أن (أدهم) يقف عقبة أمامه.

وقد شارك الفنان رضا حامد في العديد من الأعمال السينمائية ولكن في أدوار صغيرة على فترات متباعدة أبرزها عمر وسلمى 2 بمشهد واحد مع النجم تامر حسني.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.