رمضان صبحي ما بين البقاء في بيراميدز والاحتراف الخارجي
رمضان صبحي

 

 

 

رمضان صبحي،كشف مصدر مسؤول من نادي بيراميدز عن حقيقة اقتراب اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الحالي من الانضمام لنادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن  صبحي له رغبة كبيرة في خوض تجربة الاحتراف خارج جمهورية مصر العربية مرة أخرى وشدد على أن اللاعب  كان ينوي بالفعل الانتقال لنادي الزمالك ولكن الراتب الضئيل الذي عرض عليه أدى لتراجع صبحي عن الفكرة.

ويترقب اللاعب وصول العديد من العروض الاحترافية الرسمية لنادي بيراميدز في الفترة المقبلة ذلك بعد أن أبدت بعض الأندية الأوروبية رغبتها في التعاقد مع رمضان صبحي على رأس تلك الأندية أندية الدوري التركي.

ويرغب صبحي في العودة للاحتراف خارج مصر بعد أن تلقى اللاعب وعدًا من إدارة نادي بيراميدز بالسماح له بالرحيل بعد قضاء الموسم الثاني له مع الفريق السماوي.

موقف رمضان صبحي من الانتقال للزمالك

وقد حسم  نجم الفريق الأول لنادي بيراميدز موقفه من الانتقال للفارس الأبيض نادي الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية وكان يرغب الزمالك في التعاقد مع نجم الأهلي السابق من أجل تعويض غياب المغربي بن شرقي عن القلعة البيضاء.

وقد تواصل مسؤلو الأبيض مع اللاعب لمعرفة موقفه من الانتقال للفريق من عدمه بعد طلب من المدير الفني للفريق الأبيض فيريرا لضمه بدءًا من الموسم المقبل.

وقد أبدى فيريرا إعجابه بقدرات صبحي مطالبًا ضمه للفريق الأول لنادي الزمالك وأكد اللاعب رمضان صبحي أنه لا يمانع ارتداء القميص الزملكاوي الأبيض ولكن عرض الزمالك من الناحية المادية ضعيف لا يرضي طموحات اللاعب.

وقد تحدث صبحي عن إمكانية انتقاله للزمالك في الموسم القادم بعد ارتباط اسمه بتدعيم هجوم الفريق الأبيض وأكد صبحي للمقربين منه أنه من الصعب على نادي الزمالك دفع راتبه بالإضافة لتحمل قيمة شرائه من نادي بيراميدز والمتوقع أنه لن يطلب مبلغ قليل لبيع نجمه الأول للزمالك.

وصرح رمضان صبحي أنه يمتلك أكثر من عرض خارجي للاحتراف وأقر أنه يقوم الآن بدراسة كافة العروض الموجودة لحسم مصيره في الموسم المقبل إما بخوض تجربة احترافية جديدة خارج مصر أو البقاء مع نادي بيراميدز.

وكشف مصدر بنادي بيراميدز عن قيام مسؤولي النادي بفتح الباب أمام صبحي للاحتراف الخارجي بشرط حصول اللاعب على عرض مميز يليق بإمكاناته وبإسم نادي بيراميدز ويكون بقيمة مالية تقدر بنفس القيمة التي دفعها النادي لناديه  الإنجليزي السابق للاستفادة بقدرات اللاعب وخدماته.

ويمتلك صبحي بعض العروض الاحترافية من العديد من الأندية أبرزها أندية بشتكاش ونادي جالطة سراي التركي ومن المنتظر أن يحسم رمضان صبحي هذا الملف فور وصول العروض بشكل رسمي لنادي بيراميدز.

عن رمضان صبحي

رمضان صبحي هو لاعب كرة قدم مصري محترف بدأ مسيرته مع النادي الأهلي  يلعب في مركز الجناح مع ناديه الحالي بيراميدز ولعب لأول مرة في عام 2014 وأثبت نفسه في فريق الكرة في ستاد القاهرة الدولي وساعد فريق الكرة الأول للنادي الأهلي للفوز ببطولة الدوري العام في المواسم 2013-2014 ,2015-2016

نشأ  صبحي في أسرة متوسطة الحالوانضم لصفوف النادي الأهلي منذ طفولته حتى تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم ومع ذلك لم يشغله حبه لكرة القدم عن استكمال تعليمه حتى حصل على شهادة الثانوية العامة في 2016 وقبل أن يسافر إلى إنجلترا حيث تجربته الاحترافية الأولى قام بعقد خطبته على حبيبة إكرامي كريمة كريمة حارس مرمى الأهلي السابق إكرامي وشقيقة زميل رمضان السابق في النادي الأهلي شريف إكرامي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.