عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي مستحيلة
رمضان صبحي

رمضان صبحي، كشف مصدر مسؤول أن النادي الأهلي يرفض عودة اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز إلى أحضان النادي من جديد
جيث أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق رفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عودة اللاعب وكتب على صفحته عبر موقع التواصل فيسبوك ما يفيد بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرفض عودة اللاعب كما يرفض أيضا أي مساعي لذلك.
وكان إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأسبق أكد مؤخرًا رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي من جديد حيث يمتد عقده مع بيراميدز إلى 30 من يونيو 2025.
وقال مصدر في النادي الأهلي فضل عدم ذكر اسمه أن لم يتم عرض عودة رمضان صبحي على النادي الأهلي من الأسكشف اس ويرى من وجهة نظره أنه حتى إذا تم عرض هذا الأمر على النادي لم يحظى بموافقته لأن النادي كان متمسكًا بشدة برمضان صبحي قبل انتقاله لفريق نادي بيراميدز حتى أنه تم عرض راتب كبير من قبل الأهلي على اللاعب يفوق رواتب كبار النجوم بالفريق.
وقالت المصادر في رسالتها للاعب ولكل من يطالب بعودة اللاعب للنادي الأهلي أن رمضان باع الأهلي وكان من الممكن أن يصبح من أساطير الكرة فيه ويحقق مع الفريق الأول المزيد من الإنجازات والبطولات ولكنه اختار المال على حساب النادي فكيف يفكر مجلس الإدارة في هذا الأمر بالتحديد؟
وأضاف أن اللاعب لم يكن صريحًا منذ بداية المفاوضات معه وظل يماطل في مسألة التجديد له مع النادي الأهلي حتى تم اكتشاف مساعدة رمضان صبحي لفريق بيراميدز لانضمامه له من ناديه الإنجليزي السابق.
واختتم أنه سمع عن أن هناك الكثير من وسائل الإعلام تتحدث عن أسف صبحي وندمه على ما اقترفه في حق النادي الأهلي ورغبته الكبيرة في العودة للفريق مرة أخرى ولكنه ليس من ضمن ثفقات النادي

أرقام رمضان صبحي

لعب رمضان صبحي 23 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم أحرز خلالها سبعة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى كما لعب مباراة واحدة في كأس مصر دون أية فعالية سواء بالتسجيل أو بصناعة أهداف.
كما شارك في 8 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وصنع فيها هدفًا واحدًا ليبلغ إجمالي مشاركات صبحي مع فريق بيراميدز نحو 32 مباراة في مختلف مسابقات هذا الموسم سجل 7 أهداف وصنع 5 آخرين.
ويعتبر رمضان صبحي من ناشئي النادي الأهلي لكنه رحل إلى نادي ستوك سيتي في تجربة احترافية باءت بالفشل وانتقل بعدها إلى هيديسفيلد عام 2018 ثم عاد لصفوف النادي الأهلي معارًا في يناير 2019 ولكنه رفض عرض الأهلي في شرائه بصفة نهائية وفضل الانتقال لصفوف نادي بيراميدز الذي أثار الكثير من الجدل في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.
وارتبط اسم رمضان صبحي في الفترة الماضية بشأن إمكانية انتقاله لصفوف نادي الزمالك تعويضًا عن اللاعب أشرف بن شرقي الذي رحل عن الفريق ولكن لم يتم حسم هذا الأمر ولم يقم صبحي في البت في تلك الأمور إلا مع نهاية الموسم إما بالبقاء مع نادي بيراميدز أو الرحيل في تجارب أخرى جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.