“حب ثانوي” رنا رئيس وخطيبها يكشفان سر الخطوبة المفاجئة على الهواء

“حب ثانوي” رنا رئيس وخطيبها يكشفان سر الخطوبة المفاجئة على الهواء

تصدر الفنانة الشابة رنا رئيس، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو يظهر فيه خطوبتها المفاجئة على الهواء، خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

ويبحث العديد من الأشخاص عن سبب تلك الخطوبة المفاجئة، ومن هو خطيبها يسري، ومن خلال هذا التقرير سنقدم كافة التفاصيل حول خطوبة رنا رئيس على الهواء، وأبرز تصريحاتها بعد المفاجأة التي صدمتها.

رنا رئيس

من هي رنا رئيس؟

رنا رئيس هي ممثلة شابة، تحمل الجنسية المصرية، ولدت في محافظة القاهرة عام 1999، تنتمي لعائلة مصرية محافظة، واستطاعت رنا الدخول إلى عالم الفن والتمثيل بعد مشاركتها في مسلسل حدث أمي عام 2017، ليكي يكون بداية مبشرة وانطلاقة كبيرة لها في عالم الفن، ولها العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي جعلتها ذات شهرة واسعة.

تفاصيل خطوبة رنا رئيس على الهواء 

تفاجئت الفنانة المصرية رنا رئيس أثناء حلقتها مع  الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، المذاع على شاشة سي بي سي، أمس الجمعة، بظهور الشاب يسري الذي قام بخطبتها على الهواء أمام الملايين من المشاهدين.

وجاء ذلك بينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل رنا، عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة، بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تكمل حديثها خرج شاب يدعى “يسري” من وسط الجمهور، وعرض عليها الإرتباط وقام بإحضار خاتم  الخطوبة وارتدته رنا، على الفور، وسط حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر،وعبرت رنا عن فرحتها بالصراخ والصدمة.

وكشفت منى الشاذلي عن تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للبرنامج، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على الأذن من والدها ووالدتها قام الشاب بعمل مفاجأة لرنا في الاستوديو وسط الجمهور وعلى الهواء لطلب خطوبتها أمام الجميع.

رنا رئيس

وأشارت رنا رئيس وخطيبها يسري، أن هناك قصة حب كبيرة جمعتهما، وكانت بدايتها منذ 7 سنوات، أثناء تعليمهم الثانوي، حتى استطاعوا الوصول إلى تلك الخطوبة، بعد تلك السنوات الطويلة.

أحدث أعمالها الفنية

وعن أحدث أعمال الفنانة رنا الفنية، فلقد انضمت مؤخراً إلى أسرة مسلسل “نصي الثاني”، من بطولة الفنان علي ربيع، حيث تواصل التحضير لدورها في الفترة الحالية.

ويتكون مسلسل نصي الثاني من 10 حلقات، يشاركها  البطولة كلا من علي ربيع، ميرنا نور الدين،  سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

آخر أعمال رنا الفنية 

وجاءت قائمة أعمال رنا رئيس الفنية كالآتي:

مسلسل أزمة منتصف العمر، وتدور أحداث المسلسل حول ربه منزل تعيش مع أسرتها وابنتها التي في سن الشباب، ومتزوجة من إحدى الرجل وهو رشدي الشامي، تقع ابنتها رنا رئيس في حب  رجل يكبرها بسنوات عديدة، فهل ستستمر تلك القصة الغريبة أم تقوم الأم بوقف تلك الحكاية من البداية، والعمل من بطولة: الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، وإخراج كريم العدل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *