ريال مدريد يستقر على بديل ديفيد ألابا

حدد الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بديل ديفيد ألابا مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض نجم الريال والمدافع النمساوي خلال مباراة فريقه ضد فياريال التي أقيمت الأحد الماضي في الجولة الـ17 ضمن منافسات الدوري الإسباني وحقق ريال مدري الفوز بأربعة أهداف نقابل هدف.

ريال مدريد يقرر إستعادة مارين

وبحسب موقع “ريليفو” الإسباني فقد إستقرت إدارة  الريال على استعادة رافا مارين الذي يلعب على سبيل الإعارة من النادي الملكي إلى فريق ألافيس.

وغادر المدافع الإسباني البالغ من العمر 21 عاما إلى ألافيس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية دون وجود بند أحقية أو إجبارية الشراء.

وبحسب الموقع فأن ريال مدريد سيتحدث مع ألافيس لاستعادة مارين إذ لا يريد النادي الملكي دفع أموال كبيرة في الشتاء لذلك سيتفقون مع ألافيس على تعويضهم بملغ قليل لعودة مارين.

ريال مدريد

بديل ألابا في المباراة القادمة

وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فياريال أن أوريلين تشواميني سيلعب بشكل أساسي بدلا من ألابا في قلب الدفاع لتعويضه.

وفي نفس السياق يعاني إيدير ميليتاو المدافع الآخر في ريال مدريد من قطع في الرباط الصليبي ولذلك ستكون الاختيارات قليلة أمام المدير الفني الإيطالي.

المحايد الاخباري

ويحتل الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 42 نقطة، بينما يأتي جيرونا في المركز الثاني بـ41 نقطة بشكل مؤقت حتى يخوض مباراته ضد ألافيس الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *