“ريهام عبد الغفور” تشبه زوجها ب “جاك ” بطل فيلم تيتانيك

عدد الزوار : 39

كتبت: كريمان عبد الفتاح

قامت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور مع زوجها بمشهد من فيلم تيتانيك وهى على السفينة ،وشبهت زوجها ببطل الفيلم “جاك ” الذى قام بدوره النجم العالمي ليوناردو ديكابريو ، ونشرت هذه الصورة على حسابها على “إنستجرام ” وعلقت عليها قائلة : ” بعض الوقت الجيد مع من يمتلك كل وقتي جاك”.

وظهرت شائعات تداولها متابعين ريهام عبد الغفور بسبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الرابعة ، وهى بسبب حملها ووضع مولودها الجديد الذي يمنعها من الحضور ، ولكن نفت ريهام عبد الغفور هذا وقالت :” محصلش ابني الصغير عنده 8 سنين وهحضر ختام المهرجان ” .

وبدأت ريهام فى تصوير اولى حلقاتها من حكاية “ربع قيراط ” من مسلسل “إلا أنا ” الذي يضم أكثر من 5 حكايات ، وتم تصوير وعرض 5 حكايات ، ويعرض الآن الحكاية السادسة التى تحمل أسم “لازم أعيش ” بطولة جميلة عوض، ويضم الآن المسلسل 7 حكايات بعد ماكان من المقرر عرض ستة فقط.

 

وحكاية “ربع قيراط ” قصة يسري الفخرانى وحوار وسيناريو أمين جمال وإخراج أحمد حسن ، ويضم مجموعة من الفنانين منهم ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد من الفنانين الشباب ، ومن المؤكد أن يتم عرض حكاية “ربع قيراط ” يوم السبت 7 نوفمبر المقبل.

 

ويذكر أن “ربع قيراط ” هى الحكاية السابعه من مسلسل “إلا أنا “، بعد ما تم عرض 5 حكايات من المسلسل وهم

“بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتى” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصى” بطولة شيرى عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، والسادسة سيتم عرضها يوم السبت القادم  بعنوان “لازم أعيش” بطولة جميلة عوض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock