خبر رئيسي متحركفن

ريهانا تكشف سبب تأخير أعمالها الغنائية

كتبت: سلمى عصام

يبدو أن قطاع كبير من معجبى ومحبى النجمة العالمية ” ريهانا ” يعيشون حالة من الإحباط بسبب بطء خطوات نجمتهم الشهيرة فى إطلاق أعمال غنائية جديدة ، فقد أكدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 32 عاما خلال حوارها فى مقابلة جديدة مع Contact Music قائلة :” أنا أعمل دائما على إنجاز أعمالا موسيقية جديدة ، وفى الحقيقة لا يعنى عدم إصدار ألبومى الغنائى خلال السنوات القليلة الماضية أننى لم أعمل عليه .

وأضافت الفنانة ” ريهانا ” خلال حديثها أن جميع مساعيها ، سواء كانت موسيقية أو مجموعة Fenty Beauty يرتكز على فكرة تحقيق التميز وقالت :” هذا هو السبب فى أننى لن أطلق ألبوم غنائى أبدا من أجل فكرة إطلاقه ، أو أصنع فيلم من أجل تقديم فيلم أو من أجل التعاون فى الموضة فى أخذ الخطوة ” .

يذكر أن “ريهانا ” قد صرحت فى بداية شهر أغسطس الماضى خلال حديثها مع Entertainment Tonight إنها تسعى دائما لتقديم أعمال موسيقية جديدة ، لكنها لن تتسرع فى إطلاقها حتى تشعر أنها مناسبة للإصدار فى ذلك الوقت.

وقالت عن إطلاق ألبومها الغنائي الجديد الذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم ” لن أطلق ألبومى لمجرد أن الناس ينتظروه .. الأمر يستحق الانتظار حقا .. ولن يشعروا بخيبة أمل ” ، مشيرة إلى أنها تعمل على الألبوم منذ فترة طويلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى