زراعة الفيوم: زيارة مفاجئة لوكيل زراعة الفيوم لمتابعة أعمال الجمعية الزراعية بقرية بني صالح

عدد الزوار : 17

كتبت: مروة مصطفى

أعلنت مديرية الزراعة بالفيوم أنه قد قام اليوم الإثنين الأستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم ويرافقه ، المهندس نصر محمود مدير عام إدارة الخدمات بالمديرية والمهندس حمدي شعبان إدارة التعاون الزراعي والمهندس أحمد عبدالحفيظ حماية الأراضي بالمديرية.

حيث قامو بالمرور الميدانى على الجمعية الزراعية بقرية بني صالح التابعة لمركز الفيوم لمتابعة أعمالها وصرف الأسمدة للمزارعين تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للتواصل المباشر مع المزارعين.

وقد أكد وكيل الوزارة أن الجولة تهدف إلى متابعة أعمال الجمعيات الزراعية على أرض الواقع ومتابعة المحاصيل الصيفية القائمة وعمليات صرف الأسمدة للموسم الشتوي ٢٠١٩_٢٠٢٠ والصيفي الحالي ٢٠٢٠ ومراجعة ذلك مع المساحات المنزرعة الفعلية و الموجودة بالحصر بالجمعية.

وأيضا متابعة المساحات المتعدى عليها والإجراءات القانونية حيال ذلك وتأكد من عدم صرف أسمدة لها وكذلك أيضا تم مراجعة الخزينة والأعمال الإدارة ومتابعة منظومة العمل الزراعى والإلتحام مع المزارعين على أرض الواقع لسماع مشاكلهم والعمل على حلها.

وشدد وكيل الوزارة على تكثيف عمليات المرور والمتابعة والتفتيش من خلال إدارة الخدمات الزراعية والمتابعة، وتشكيل لجان مستمرة تقوم بزيارات مفاجئة إلى كافة الجمعيات الزراعية، للوقوف على عمليات صرف الأسمدة، والتواصل المباشر مع المزارعين في الحقول بالقرى والنجوع، لمعرفة الشكاوى التي تواجههم والعمل على حلها فوراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock