زيادات جديدة في فئات نيسان صني وسنترا 2023
نيسان

نيسان،كشفت العلامة التجارية اليابانية لصناعة السيارات “نيسان” عن زيادات جديدة في أسعار كل من فئات صني وسنترا 2023، داخل الأسواق المصرية.

وكانت قد أعلنت شركة “نيسان مصر” عن الأسعار الجديدة، وقامت بإرسال هذه الأسعار إلى الموزعين المعتمدين للعلامة اليابانية في مصر.

وتضمنت قوائم الأسعار الجديدة زيادات في أسعار سيارات نيسان صني وسنترا بقيمة تتراوح بين 4 إلى 5 آلاف جنية لبعض من الفئات.

 

نيسان صني

وزودت سيارات نيسان صني موديل 2023، ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة من بينها «عدد 2 وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، برنامج تدعيم الفرامل BA، نظام إيموبليزر ضد السرقة، وعجلة القيادة كهربائية».

كما دعمت السيارة ببعض الكماليات والتجهيزات من أبرزها «مصابيح ضباب أمامية هالوجين، مصابيح خلفية LED، مرايات جانبية كهربائية، مكييف هواء يدوى مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، زجاج كهربائي، قفل مركزي، امكانية طي المقاعد الخلفية، مقعد السائق والراكب الأمامي يدوي، عجلة القايدة متعددة الوظائف، مدخل AUX، مكبرات صوتية، جنوط 15 بوصة، وغيرها».

تقدم سيارات نيسان صني 2023، ببعض الكماليات الأخرى ومنها «سبويلر خلفي، مرايات جانبية كهربائية، كاميرا خلفية، زجاج خلفي معتم، إمكانية التحكم بالنظام الصوتي والراديو من خلال عجلة القيادة، بلوتوث، شاشة وسائط 7 بوصة تعمل باللمس، مدخل USB، وغيرها».

كما زودت طرازات نيسان صني 2023 بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئات السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى، ومنها «حساسات ركن خلفية، مرايا ضم كهربائيا، خاصية التحكم عن بعد فى غلق وفتح الأبواب، مكييف هواء أتوماتيك، وعدادات متطورة».

 

وجاءت الأسعار الجديدة للفئات المختلفة من نيسان صني، كالتالي:

بلغ سعر السيارة صني فئة M/T نحو 310.400 ألف جنية ارتفاعًا عن عن السعر القديم والذي قد كان 306.400 ألف جنية.

بينما قد بلغ سعر السيارة صني فئة A/T حوالي 341.500 ألف جنية، وكان أخر سعر للسيارة في الأسواق المصرية 337.500 ألف جنية، كآخر سعر للسيارة.

وفي المقابل قد وصل سعر السيارة صني فئة A/T EX نحو 362 ألف جنيه، وكان سعرها قبل الزيادة 358 ألف جنيه.

أما سيارة صني فئة A/T SUPER SALOON فقد بلغ سعرها نحو 376 ألف جنية، وقد كان سعرها قبل الزيادة الأخيرة 372 ألف جنية.

 

نيسان سنترا

ينتمي طراز «سنترا» لفئة السيارات السيدان، وهي تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، وبسعة قدرها 1600 سي سي، يخرج قوة قدرها 118 “حصان”، وعزم أقصى للدوران قدره 154 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أتوماتيك.

ووفقًا للبيانات المعلنة من شركة «نيسان»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.9 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

مواصفات نيسان سنترا 2023

زودت سيارات سنترا موديل 2023 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «عدد 2 وسادة هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABSوتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج تدعيم الفرامل BA، بالإضافة إلى نظام إيموبليزر ضد السرقة».

ودعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات من أبرزها «مصابيح ضباب أمامية، مصابيح امامية حساسة للإضاءة، مصابيح أمامية وخلفية led، زجاج خلفي معتم، إضاءة نهارية LED، نظام ملاحي GPS، زر تشغيل السيارة بدون مفتاح، مكيف هواء ثنائي المناطق مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، قفل مركزي، مسند يد خلفي، وجنوط رياضية 16 بوصة».

تقدم طرازات «سنترا 2023» ببعض التجهيزات الإضافية، ومنها «عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع وضع السائق، مرايات ضم كهربائية، كاميرا خلفية، شاشة وسائط متعددة الاستخدامات 7 بوصات، بلوتوث، مدخل AUX، التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة، وغيرها».

 

وجاءت الأسعار الجديدة للفئات المختلفة من السيارة نيسان سنترا، وفقا لما حددته شركة “نيسان مصر” كالتالي:

وقد بلغ سعر السيارة سنترا من فئة Base نحو 456.500 ألف جنية صعودًا من سعرها السابق والذي قد ككان 450.500 ألف جنية، في آخر سعر للسيارة قبل الزيادة.

أما السيارة سنترا من فئة Upper فقد بلغ سعرها حوالي 484.500 ألف جنية، وكان سعر سيارة نيسان سنترا Upper قبل الزيادات الأخيرة 479.500 جنية.

وفي المقابل كان قد بلغ سعر السيارة سنترا فئة Premium without Folding Mirror نحو 513.400 ألف جنية مقابل آخر سعر لها والذي قد كان قدره نحو 508.400 ألف جنية.

ووصل سعر السيارة سنترا فئة Premium With Folding Mirror نحو 517.400 ألف جنية ارتفاعًا من سعرها السابق والذي قد كان 512.400 ألف جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *