سارة الشامي في أحدث ظهور لها على إنستجرام

سارة الشامي في أحدث ظهور لها على إنستجرام

 

 

كتب: حسام يونس

 

نشرت الفنانة سارة الشامي، صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،

 

وظهرت في الصورة، مرتدية تي شيرت اسود اللون، وبنطال جينز اسود، ومكياج هادئ يظهر جمالها، وتركت شعرها منسدلاً.، مع بعض الحلي في اليد، وعلقت قائله: ” Twinin”، وتعني باللغة العربية “التوأم”.

 

وتفاعل الجمهور مع الصورة، حيث علق أحد المعجبين “ا خدي قلبي اهو مش عايزه خلاص “، وعلق أخر ” جمالك خطر محتاج دوبلير”، وآخر “متألقة”.”.

 

وجدير بالذكر أن “سارة” شاركت مؤخراً في مسلسل “فرصة ثانية” في الموسم الرمضاني الماضي، وهو مسلسل من بطولة كلاً من الفنانين ياسمين صبري، وأحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، وسارة الشامي، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

ويذكر أن “الشامي”، بدأت مشوارها الفني عام 2012 في موسم رمضان، بمسلسل “الخانكة” مع النجمة غادة عبد الرازق، الذي قدمت من خلاله دور صديقة “عاصم” في المدرسة، وعلى الرغم من صغر دورها، إلا إنها لفتت الأنظار لها بشكل كبير، وشاركت قبل ذلك في مسلسل شربات لوز مع النجمة يسرا، وفيلم ” فبراير الأسود “مع الفنان الراحل خالد صالح.

 

كما أنها شارت أيضاً في مسلسل “أنا شيري دوت كوم”، بطولة سارة الشامي، محمد مهران، فارس حداد، عماد رشاد، بسنت شوقي، جيلان علاء، إنجي وجدان ومن إخراج رامي رزق الله.

 

https://www.instagram.com/p/CC6FzvUHzQz/?utm_source=ig_web_copy_link