سافيتش الى الهلال السعودي فهل تكتمل الصفقة؟

سافيتش الى الهلال السعودي فهل تكتمل الصفقة؟

أبرم نادي الهلال السعودي اتفاقاً لضم لاعب وسط لاتسيو الإيطالي الصربي، سيرغي ميلينكوفيتش- سافيتش حتى العام 2026.

واعلن الهلال عبر حسابه الرسمي في تويتر أمس الأربعاء عن التعاقد مع سافيتش، من خلال نشر صورة اللاعب وهو يوقع على العقد الرسمي، إضافة الى عبارة جاء فيها :” آتياً من نسور إيطاليا، سافيتش يمثل زعيم آسيا”.

وميلينكوفيتش، 28 عاماً، ثالث صفقات الهلال السعودي بعدما نجح الأخير في ضم السنغالي خاليدو كوليبالي ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز.

رئيس لاتسيو: ” صفقة سافيتش لم تحسم بعد”

عقب الإعلان الرسمي لنادي الهلال السعودي عن إتمام تعاقده مع النجم الصربي، فجر كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو الإيطالي، مفاجأة من العيار الثقيل عن الصفقة، فقد أعلن في تصريحات اليوم الخميس، ان انتقال النجم الصربي الى الزعيم الهلالي، لم تتم بشكل رسمي حتى الأن، وذلك في رده عن سبب عدم إصدار ناديه أي بيان عن الصفقة.

وحذر كلاوديو لوتيتو، من أنه سيمنع نجم لاتسيو ، من اللعب في صفوف نادي الهلال اذا لم يتحصل على قيمة الدفعة الأولى من الصفقة خلال الساعات القادمة.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحافي فابريزيو رومانو، فإن الصفقة كلفت خزائن الهلال 40 مليون يورو، سيتم دفعها لنادي لاتسيو.

ومن المقرر ان يحصل النجم الصربي على راتب قدره 20 مليون يورو سنوياً.

النجم الصربي سافيتش
النجم الصربي سافيتش

اسطورة المانيا يهاجم نجم لاتسيو

من جهة أخرى هاجم الأسطورة الألمانية ميروسلاف كلوزة، النجم الصربي، بعد انتقاله الى نادي الهلال بشكل رسمي.

وقال كلوزه :” ازعجني انتقال سافيتش الى الهلال… انه لاعب محترف، رحل عن المسابقات الحقيقية التي تسمح له بالمشاركة في دوري أبطال اوروبا”.

ويعتبر سافيتش واحداً من لاعبي الوسط المميزين في العالم، وكان محط أنظار العديد من الأندية في الفترة الماضية، مثل يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وسجل الدولي الصربي69 هدفاً في 341 مباراة منذ انضمامه الى لاتسيو مقابل 10 ملايين يورو في 2015، وفاز معه بكأس ايطاليا 2019 وكأس السوبر المحلية مرتين.

وكان أحد نجوم الفريق عندما احتل الفريق بإشراف المدرب ماوريتسيو ساري المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى، وتأهل الى دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *