سباك ينقذ طفل يعاني من التشنجات

كتبت/ سمر محمد

أنقذ شاب طفل يعاني من التشنجات والذي يعمل سباك ويبلغ من العمر 21 سنة إبن قرية المرابعين التابعة لمركز كفر الشيخ، من بين يدي والدته، حيث خطف الطفل منها و طلب منها أن تلحقه لحضانة مستشفى الشرابي.

وقال طلحة: عندما وجدت أم الطفل تبكي، ومنظره يوحي بأنه سيموت بعد لحظات، تركت عجلتي في الشارع، وجريت به على المستشفى لإنقاذه والحمد لله تحقق ما أردت، ساعتها شعرت بالراحة.

وأضاف ان كل الفضل يرجع الى والدتي التي أحسنت تربيتنا، تعلمت منها الكثير حقاً، فهي ضحت طوال 25 سنة، وتحملت عبء مرض والدي، وكانت تحرم نفسها من أجل إسعادنا.

أضاف طلحة: ولم أكن أعلم أن الدكتور أحمد شرابي، سينشر صورتي التي تم تصويرها بكاميرا المستشفى، وقد فرحت بدعوات الناس لي.

وذكرت والدة الطفل المريض: أنه لم يكتفي بالذهاب الى الطفل الى المستشفى، بل وضع 200 جنيه في كيس وترك الكيس على أنه ملكي، في المستشفى، عندما علمت بأن داخله أموالاً، فغادر المركز مسرعاً.
وقالت والدة طلحه أنا فرحت بدعوات الناس لإبني، وزعلت عندما نشروا صورته، حتى لا يضيع الثواب، مضيفة ربينا أبنائنا على العطاء والعمل ومساعده الآخرين، والحمد لله ربنا كرمني في أولادي علمتهم الإعتماد على النفس وإتعلموا من والدهم الكثير.

أضافت تحملت مسئولية أبنائي بعد مرض زوجي، وكنت اعمل من أجلهم، وربنا كرمني وإشتريت قطعه أرض بنيتها منزل جميل لأبنائي، وزوجت عبد المنعم أبني الأكبر، وسأظل أعمل لتزويج طلحة وأبني له بيتاً مثل اخيه، وزوجت بنتين، والثالثة الصغيره في أولى ثانو وإن شاء الله ستكون طبيبة لتعالج المرضى مجاناً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *