سجنت مرتين بسبب المخدرات.. وأسرار زواجها من محمد سعد.. حكايات مثيرة لا تعرفونها عن نيفين مندور بطلة فيلم “اللمبي”

سجنت مرتين بسبب المخدرات.. وأسرار زواجها من محمد سعد.. حكايات مثيرة لا تعرفونها عن نيفين مندور بطلة فيلم “اللمبي”

تصدرت الفنانة نيفين مندور بطلة فيلم “اللي بالي بالك” محركات البحث الشهير جوجل بعد غياب دام لسنوات طويلة لتخطف الأضواء مرة أخرى بالرغم من غيابها عن الساحة الفنية، خاصة مع تردد أنباء زواجها من محمد سعد 

“المحايد الاخباري” يرصد من خلال هذا التقرير حكايات مثيرة لا تعرفونها عن نيفين مندور، وأسباب القبض عليها مرتين بسبب المخدرات، وأسرار زواجها من الفنان محمد سعد:_

مولد نيفين مندور

اسمها بالكامل نيفين صلاح مندور، من مواليد 28 فبراير عام 1972 عمرها 49 عاما، عاشقة للفن منذ طفولتها، حيث كانت تشارك دوما في الأعمال المسرحية المدرسية.

تعتبر واحدة من أشهر الفنانات اللاتي سجن بسبب تعاطي المخدرات، حيث سجنت نيفين مندور مرتين الأولى عام 2013 عندما تم القبض عليها في مدينة الإسكندرية بتهمة حيازة “سيجارة حشيش” وأربع طلقات نارية داخل سيارة بصحبة شابين، وذلك بعد أن حاولوا الهرب من أحد الأكمنة الأمنية، ليفرج عنها لاحقا بعد دفع كفالة وتحرر المحضر رقم 6377، كما تم إلقاء القبض عليها للمرة الثانية في قضية مماثلة وحكم عليها بالسجن ثم أفرج عنها بضمان الإقامة.

رأيها في واقعة القبض عليها 

وعن واقعة القاء القبض عليها قالت “نيفين” في أحدث لقاء تليفزيوني لها : “الموضوع ده بيضايقني، الموضوع كان خاص بوالدي مش بيا خالص، بس هما حبوا يكسروه بيّا وأنا اللي روحت في الرجلين، وهو كان الله يرحمه ما بين نارين، سمعته وكمان بنته وسمعتها، ربنا كبير”.

وتابعت: “الحمد الله أخدت براءة من أول دقيقة ومحدش قدر يشكك فيها، وفكرت كتير أوضح للناس لكن لقيت ردود الفعل معايا، وأنا مش هصلح صورتي لشوية ناس مريضة، اللي عايز يصدقني يصدق، واللي مش عايز عنه ما صدق”.

قدمت أول بطولة لها في السينما من خلال فيلم “اللي بالي بالك” عام 2003، بطولة الفنانين محمد سعد وعبلة كامل وحسن حسني، من إخراج وائل إحسان، والذي كان بمثابة شهادة ميلادها مع الجمهور العربي.

كما شاركت “مندور” في ثاني أعمالها الفنية من خلال الدراما التلفزيونية وذلك في مسلسل “راجعلك يا إسكندرية” عام 2005، لتبتعد بعدها عن الساحة الفنية.

زواج نيفين مندور و محمد سعد 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباء عن زواجها من النجم الكوميدي محمد سعد “اللمبي” خصوصا بعد اعتزالها التمثيل بعد مشاركته البطولة في فيلم ” اللي بالي بالك” والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا من خلال شخصية زوجته “فيحاء”.

وصرحت نيفين مندور أنها لم تسمع شائعة زواجها من محمد سعد من الصحافة والسوشيال ميديا بل من الجماهير كلما صادفوها قاموا بسؤالها عن حقيقة زواجها من “سعد” لتنفي الشائعات طوال الوقت.

وكشفت أنها متزوجة من خارج الوسط الفني بعد علاقة حب وصداقة مع زوجها استمرت لمدة ثلاثة وعشرين عاما، وهي الزوجة الثانية له، وبعد مرور أشهر على زواجهما قام الزوج بتطليق زوجته الأولى ولكنها لم تكن السبب في انفصالهما، مؤكدة أن الزوجين كانا على مشاكل دائمة.