تصريحات سعد لمجرد مع مصطفى الأغا

تصريحات سعد لمجرد مع مصطفى الأغا

إستعاد الفنان المغربي سعد لمجرد الكثير من ذكريات حياته الفنية، وأعلن مفاجأة جديدة ستجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا، وذلك خلال استضافته في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة mbc.

سعد لمجرد يتحدث عن فترة الهجرة في أمريكا

وفي أثناء الحلقة أعلن سعد لمجرد عدة أسرار جديدة عن حياته ومسيرته الفنية، بالإضافة عن مفاجآت فنية جديدة له في الفترة المقبلة، حيث قال إنّه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنساناً عصامياً، لذلك قَرّر الهجرة إلى أميركا، وهناك عَمِلَ بعدة وظائف، كما ظَلّ فترة يعاني بسبب قِلّة العمل، ورأى أنّ فترة الهجرة تَعَلّم منها الكثير.
وتحدث سعد لمجرد عن  استفادته مع الهجرة إلى أميركا، كما أخبر الأغا أيضاً عن تفاصيل مشاركته برنامج المواهب «سوبر ستار»، إذ اعتبر أنّها المحطة الثانية المُهِمّة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة.

وأكد لمجرد أنّه قَرّر الإنتاج لنفسه لعدم وجود شركات الإنتاج، لذلك عاد إلى الهجرة وعمل لفترة قبل أن ينتج لنفسه أول كليباته الغنائية.

وقال لمجرد أنّ أغنية «انتي باغية» هي أولى أغانيه التي حَقّقت نجاحاً عربياً كبيراً له، مشيراً إلى أنّه لا يريد أن يكون أنانياً وتقديم لهجة واحدة في أغانيه، لذلك يقدم أغاني مغربية ومصرية وبعدة لهجات من أجل الوصول إلى الجميع.

سعد لمجرد يبكي على الهواء

في لحظة عفوية لم يتمالك لمجرد نفسه وانسابت دموعه على الهواء بعد عرض فيديو له مع والده الفنان البشير عبده، وقال إنّه يعتبر والده قدوته وأهم شخص في حياته، وتعلم منه الكثير، معبراً عن افتقاده لوالده هذه الأيام وتأثره كثيراً أثناء الحديث عنه.
وكشف سعد لمجرد أيضاً عن سعادته بالغناء مع عدد من الفنانين الذين كان يحبهم قبل ذلك مثل صابر الرباعي وريدوان وإليسا وكذلك محمد رمضان، الذي أشاد به وبأدائه التمثيلي وكذلك الغنائي.

وخلال الحلقة كشف سعد لمجرد عن مُفَاجأة جديدة للجمهور بإحيائه حفلاً مع إليسا لأوّل مَرّة في موسم جدة، حيث يحييان الحفل في يوم 17 يونيو (حزيران) الجاري على مسرح موسم جدة بتنظيم شركة «روتانا».
جدير بالذكر أن سعد لمجرد احتفل مؤخراً بوصول أغنيته مع إليسا «من أول دقيقة» إلى أكثر من 100 مليون مستمع على يوتيوب في شهر واحد.