«سعر المتر في أبراج العلمين الجديدة»

كتب : أحمد جلو

يتميز سعر المتر في أبراج العلمين الجديدة بالحد الذي يمكن لعدد كبير من العملاء من امتلاك إحدى وحداته بسهولة، حيث أن الشركة العاملة بالمشروع انتقت له موقع متميز بقلب مدينة العلمين الجديدة، ليطل على البحر من جهة ومن جهة أخرى يُطل على بحيرة العلمين الضخمة مع وضع خطة خاصة بأنظمة الدفع لامتلاك إحدى الشقق والوحدات دون عناء.

وتعتبر أسعار مدينة العلمين الجديدة من أفضل الأسعار مقارنة بالموقع المتميز للمدينة ، كما أن المدينة تطل على ساحل البحر المتوسط، وتحتوي على مميزات قيمة من خدمات رئيسية وترفيهية داخل المدينة، والتي تضم العديد من المشروعات السكنية والخدمية الكبرى.
وبصل طول البرج الواحد إلى 170 متر، ويتألف من 44 طابق، وهو مُقام على منصة تتألف من 5 أدوار بها عدد من الخدمات.

« مدينة العلمين الجديدة ».. ليست مدينة سكنية فقط لكنها من مدن الجيل الرابع التي تم إنشاؤها على نظام المدن العالمية لتصبح مدينة العلمين الجديدة أول مدينة سكنية متكاملة الخدمات في منطقة الساحل الشمالي.

جاء إنشاء المدينة لتغيير مفهوم الحياة في منطقة الساحل من الحياة في فصل الصيف إلى الحياة الدائمة داخل مدينة العلمين الجديدة.

ويبدأ سعر الشقة في مدينة العلمين الجديدة من 3.700.000 جنيه مصري، وبأقل مقدم، وعلى أطول فترة سداد أقساط تصل حتى 7 سنوات تقريبًا، ويبدأ سعر المتر في أبراج  العلمين الجديدة لـ الطوابق المرتفعة يبدأ من 40.000 جنيه.

حيث سيتم تسليم كافة الشقق في مدينة العلمين كاملة التشطيب سوبر لوكس مكيفة، كما أنها تطل على البحر مباشرة ، فضلًا عن الخدمات والمرافق الموجودة في الأبراج بشكل خاص، والخدمات والمرافق الأخرى الموجودة في مدينة العلمين الجديدة بشكل عام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *