سعر تي شيرت محمد حماقي في الحفل الغنائي في مهرجان العلمين

سعر تي شيرت محمد حماقي في الحفل الغنائي في مهرجان العلمين (The price of the artist’s T-shirt, Mohamed Hamaki, at the El Alamein Festival)، قام الفنان المصري محمد حماقي بإحياء الحفل الغنائي في مهرجان العلمين، حيث حضره عدد كبير من المشاهير والنجوم والفنانين العرب، كما شارك في الحفل عدداً من الشخصيات ذات المناصب العليا، وكان الحفل مليء بالأضواء التي تعطي منظراً جماليا يجذب انتباه الحضور، لذا سنوافي لكم التفاصيل الكافية حول شخصية محمد حماقي وسعر تي شيرته في مهرجان العلمين.

نبذة تعريفية عن الفنان محمد حماقي 

ولد الفنان المصري في اليوم الرابع من شهر نوفمبر سنة  1975، ويلقب باسمه الفني “حماقي”، وهو ملحن ومغني مصري، يحمل الجنسية المصرية، يعد الفنان المصري محمد حماقي من أفضل المغنين المبدعين في الساحة الغنائية المصرية، كما أنه الفنان المصري الأول الذي استطاع أن يحقق الشهرة العالمية في الغناء منذ ظهوره الأول.

يمثل الفنان محمد عضواً في لجنة التحكيم الأجنبية ذا فويس، ويعد صوته من أجمل الأصوات العربية على الصعيد العالمي، تم عرض أعماله على قناة إم بي سي المشهورة، وأدت شهرته إلى جعله عضواً في لجنة التحكيم الأجنبية ذا فويس كيدز في الموسم الثالث، تقوم شركة سوني للترفيه الموسيقي بإنتاج أعماله الغنائية وتقديمها له  لعرضها أمام الجمهور العربي، حيث حصل  على مجموعة من الجوائز التي أهلته ليكون أفضل فنان عربي لعام 2010 في الشرق الأوسط.

حياة الفنان المصري محمد حماقي 

ولد محمد حماقي في القاهرة، حيث تخرج من جامعة حلوان من كلية الموسيقى في عام 2011 ميلادي،  تزوج الحماقي من نهلة الحاجري في شهر ديسمبر عام 2011 ميلادي، و أنجب منها طفلة مثل البدر، سماها فاطمة محمد حماقي بعد أن انفصل عن زوجته لمدة عامين كاملين. 

المسيرة الفنية للفنان المصري محمد حماقي

بدأت المسيرة الفنية للفنان المصري محمد حماقي سنة 1997، وكان أول عمل غنائي له في الألبوم الغنائي الجديد الملقب بألبوم “لقاء النجوم 3″، وهي أغنية “الحلو يحب الحنية”، حيث شاركت معه المطربة  “حنان” وكلا المغنين المبدعين “حميد الشاعري” و “محمد منير”، ثم أصبحت أغانيه متباعدة و منفردة، شارك الحماقي أيضًا سنة الألفين في الأوبريت العالمي “القدس هترجع لنا”، وهذا العمل العظيم زاد من شهرته في العالم العربي.

بحث الكثيرون عن محمد حماقي عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة أغانيه وأعماله التي قدمها إلى أن أصبح من أفضل المغنين في العالم العربي، وفي عام 2003 قام الحماقي بإصدار ألبومه الجديد الذي وزعه “طارق مدكور” بعنوان “خلينا نعيش” الذي كان للمنتج الفني الكبير صاحب شركة الدلتا للتوزيع الفني “نصيف قزمان”، وحقق هذا العمل نجاحاً باهراً في الشرق الأوسط.

وفي عام 2006 ميلادي، قام الفنان المصري محمد حماقي بإصدار أغنية بعنوان “يا أنا يا أنت” التي شارك فيها مجموعة من الأشخاص المؤثرين، وهم: شاندو وحسين الجزائري وكريم آدم، حيث كانت من إنتاج شركة “دلتا هيتس”، وتوالت نجاحات الحماقي عند إصداره أغنية “بحبك كل يوم أكثر” سنة 2008، ثم قام بإصدار أغنية  “حاجة مش طبيعية”، وتليها أغنية  “من قلبي بغني” سنة 2012 وصولاً إلى الألبوم الشهير ” يا فاتني ” سنة 2021 ميلادي.

حفلة الفنان محمد حماقي في مهرجان العلمين 

قام الفنان المصري حماقي بإحياء الحفل الغنائي الجديد في مهرجان العلمين مساء الجمعة وسط جمهور عالمي كبير، حيث حضر الحفل آلاف من الشخصيات ذات الجنسيات المختلفة، و ارتدى فيه تي شيرت مميز أعجب به الجمهور الكبير.

تواجد في هذا الحفل الإعلامي ممدوح موسى والمنظم ياسر الحريري ومدير أعماله الغنائية حمدي بدر، بالإضافة إلى مسؤولي Incent و D Media، وفي ختام الحفل أخدوا لقطات جميلة مع الحماقي.

 افتتح حماقي الحفل بألبوم “نفسي أبقى جنبه” مع الأجواء المثيرة، حيث شهد الحفل عدد كبير من المشاهير والنجوم العرب.

سعر تي شيرت الفنان محمد حماقي في مهرجان العلمين

ارتدى حماقي في مهرجان العلمين تي شيرت عالمي، وعلامته التجارية من نوع  Off-White، ووصل سعره إلى 990 دولار، ويعادل 19 ألف جنيه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.