مواصفات وسعر سيارة دراكو دراجون

مواصفات وسعر سيارة دراكو دراجون

سيارة دراكو دراجون، قامت شركة (دراكو) الأمريكية المتخصصة في السيارات الفاخرة والعالية، والتي يكون مقرها     ولاية كاليفورنيا، بنشر صورًا تشويقية جديدة لطرازها Dragon اي التنين.

حيث أن شركة دراكو مورتورز تستعرض نموذجًا جديدًا سوف ينضم قريبًا بشكل رسمي إلى تشكيلة سياراتها(دراكو دراجون) الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة القوة.

كما أصدرت الشركة صورًا تشويقية لأحدث طراز لها ، مع إبراز الجوانب المميزة في لغة التصميم قبل إزاحة الستار عنها بالكامل.

سيارة دراكو دراجون
سيارة دراكو دراجون

دراكو دراجون

ترتكز سيارة دراكو دراجون الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة على بنية منصة DriveOS الخاصة بالشركة، وهذا يمنحها مقدار هائل من التحكم في شكل وطبيعة الهيكل، سوف تحتوي السيارة  على مجموعة نقل الحركة DriveOS Quad Motor المصنعة من قبل شركة دراكو، فسها، يوفر الإعداد المكون من أربعة محركات   2000 حصانًا على الأرض، ويسمح لسيارات الدفع الرباعي بالوصول إلى 60 ميلًا في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) خلال 1.9 ثانية، لتكون بهذه الأرقام على قدم المساواة مع سيارة تسلا S بيلد.

سيارة دراكو دراجون
سيارة دراكو دراجون

يُعرف أن مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل في دراكو دراجون سوف تأخذ السيارة إلى سرعة قصوى تزداد عن 200 ميل في الساعة (321 كم / ساعة) ، وسوف تكمل ربع ميل في 9.0 ثانية.

وتعتبر هذه الأرقام مثيرة للإعجاب ونادرة في عالم سيارات الـ SUV وفي نفس الوقت مثيرة للإهتمام بالفعل خاصة لعشاق السيارات الخارقة، كما سوف تمنح دراكو SUV تعليقًا ثلاثي المراحل.

تصميم سيارة دراكو دراجون

كما يبدو من الصور الأولية لنموذج دراكو دراجون بأنه يستوحي خطوطه الرئيسية وإلهامه من Drako GTE، تخفي الظلال الكثيرة معالم تصميم سيارة الدفع الرباعي، ولكن يمكننا رؤية عناصر الإضاءة الأمامية والخلفية وتصميم غطاء المحرك وجزء من المصد الأمامي والجناح الكبير في الخلف، واحدة من أبرز مميزات سيارة دراكو دراجون هي أبواب جناح النورس الشهيرة. تستخدم الشركة أيضًا كمية كبيرة من ألياف الكربون في صناعة الهيكل.

سيارة دراكو دراجون
سيارة دراكو دراجون

سعر سيارة دراكو دراجون

وفقًا لما قالته الشركة سوف يتم فتح باب الحجز قريبًا، في حين أن دراكو GTE بدأت بسعر 1.25 مليون دولار ، فإن Dragon الجديدة من المتوقع أن تكون أغلى، وهذا لأنها من الفئة الأكثر تنافسية ذات القوة العالية، وسوف تنافس بقوة بنتلي بنتايجا ولامبورجيني أوروس وغيرها من سيارات الدفع الرباعي ذات الأداء العالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *