سلاف فواخرجي تثير الجدل حول تصريحاتها الصادمة

سلاف فواخرجي تثير الجدل حول تصريحاتها الصادمة
سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي الفنانة السورية الشهيرة قد أثارت الجدل حول تصريحاتها الصادمة قد قالتها خلال ظهورها في مقابلة تلفزيونية وذلك في برنامج (شو القصة) مع المذيعة رابعة الزيات، وبسبب هذه التصريحات تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، ومن هذه التصريحات ما يتعلق بديانتها وعدم الاعتراف بالعذاب في الآخرة، وهي مقتنعة بالمشاهد الإباحية ومن هذه المشاهد القبلات في أعمالها الفنية.

تصريحات سلاف فواخرجي

أبرز التصريحات التي قالتها سلاف فواخرجي خلال لقائها التلفزيوني مع المذيعة رابعة الزيات  ما يلي  “كفروني كثيرًا وهذا قمة الكفر نفسه، ربنا أحلى من أن يقوم بحرق عباده، الجنة جميلة لكن لم يذهب أي شخص هناك ويحكي عنها، العقاب والثواب موجود حتى في الدنيا، تكفير أي إنسان أمر مرفوض”.

وتابعت حديثها قائله “البوذي شخص مرضي عنه، لا يشتم إلهًا لا يعبده، أرفض الكشف عن ديانتي، تربيتي قامت على التردد على المسجد والكنيسة والكنس اليهودي، أمي علمتني من صغري من يسألني عن ديانتي أقول أنا سورية، لم أندم على مشهد القبلة في مسلسل شارع شيكاغو”.

واستكملت تصريحاتها أيضًا “القبلة في إطار العمل وليس بها أي خطأ أو خدش للحياء، مشهد القبلة أثار جدلًا كبيرًا وقت عرض المسلسل، زوجي وائل رمضان لم يكن راضيًا على القبلة مع شخص آخر، لم يفتعل مشاكل معي بسبب القبلة ولكنه كان يشعر بعدم ارتياح”.

وأضافت أيضًا قائلة “تلقيت عتاب من أقرب أصدقائي بسبب هذه القبلة، صديقة وجهت لي عتابًا بسبب المشهد بالرغم من أن ابنتها تقبّل صديقها، ممرضة تسببت في وفاة والدي أعطته جرعة دواء زائدة أنهت حياته”.

طلاق الفنانة السورية

تصدرت الفنانة سلاف فواخرجي التريند يوم 6 أبريل من الشهر الجاري وذلك بسبب إعلانها عن طلاقها من المخرج وائل رمضان وهذا بعد زواج دام 23 عامًا وقد أنجبا حمزة وعلي، ومن خلال رسالتها أعلنت أنها لم تكن جديرة بالزواج بما يكفي من المخرج وائل رمضان، وطلبت منه العفو إذا أخطأت في حقه يومًا ما أو كانت قد قصرت في حقه، وأنها سوف تظل تحبه إلى الأبد.