سلمى الغزولي نصابة المليار جنيه.. البلوجر الشهيرة
سلمى الغزولي.ا

قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على سلمى الغزولي البلوجر الشهيرة هى وشقيقها، بسبب بلاغات ضدها، على أن يتم حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وذلك منذ القبض عليها، وقد تم تجديد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق، وقد قاما المدعوان بالنصب على 2000 سيدة، واختلسا مليار جنيه، فى قضية تعتبر الأكبر فى النصب والاختلاس.

 كيف استغلت سلمى الغزولي 2000 سيدة؟

حيث قامت باستغلال براند عالمى مشهور، ولها صفحة على فيسبوك تدعى “عالموضة ” قامت بشرائها لأن بها متابعين كثيرين، وقامت باستغلال صفحات المشاهير.
وقامت بإقناع الفتيات والسيدات بتسليم أموالهم والدفع على تطبيقات وليس تحويلات بنكية واستطاعت فى خلال شهرين جمع مليار جنيه.
وقالت الدكتورة نهى الجندى المحامية بأن السيدات لجأوا لها بعد اختفاء سلمى الغزولي وإغلاقها لكافة صفحات التواصل وأرقام هواتفها.

كيف تم القبض على البلوجر سلمى الغزولى؟

وقد قاموا بتحرير محاضر ضد سلمى الغزولي، وتم إلقاء القبض عليهما فى كمين معد لهما بمحافظة القاهرة.
وأيضا تم إلقاء القبض على شركة شحن تابعة لخلود الصاوى وهى مشتركة معهما فى النصب على السيدات.
وقد أمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى مركز أشمون بالمنوفية، لزيادة البلاغات بذلك المركز.
وأنكرت البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها ما وجه إليهما من تهم، لذا طلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية والأموال العامة حول تلك الواقعة.

كيف أقنعت سلمى الغزولى السيدات للتعامل معها؟

وشرحت السيدات عند الإدلاء بأقوالهن فى النيابة كيف تم النصب عليهم من قبل البلوجر، حيث أنهم جميعا سيلرز لبراند “شى ان”، والبلوجر سلمى الغزولى أعلنت عن نشاطها عبر عدة صفحات موثوقة.
وقد وثقوا بها وتم التواصل معها، وشرحت لهم أنها تمتلك كوبونات خاصة لشراء منتجات “شى ان”.
والكوبون الواحد قدره 15 ألف جنيه بدلا من 25 ألف جنيه، وهو خصم هائل وقد أغراهم هذا الخصم ووثقوا بها.
وطلبت منهم سلمى الغزولي أن يقومو بتحويل الأموال مقدما على فودافون كاش وانستا باى، وقامت بإعطائهم أرقام هواتف للتحويل على محافظها.
وقد أعلنت عن استيراد حاوة ملابس كاملة من ” شى ان” وانهال عليها التجار، وقد تم النصب على إحدى الضحايا فى 4 مليون جنيه عندما طلبت منها استيراد حاوية ملابس.
وعندما تواصلت معها وجدت أنها أغلقت جميع هواتفها وصفحات التواصل معها، وقد تم القبض عليها هى وشقيقها بأحد الأكمنة بالقاهرة حيث أن لهما محل إقامة بمدينة نصر.
وقد تم تحرير 143 محضر حتى الآن ضدهما.

ضحايا سلمى الغزولي

ومن بين الضحايا سيدة تقول أن سلمى قالت لهم أنها صيدلانية وتسوق لماركة شهيرة منذ مايقرب من 4 سنوات، كما يمكنها حجز الملابس وادوات التجميل من السعودية والإمارات بسبب علاقاتها.

وذلك ما دفع ضحاياها للتهافت عليها بهدف الربح، حتى انقطعت طرق التواصل وقامو بالإبلاغ عنها.

على الرغم من أن جيران سلمى الغزولي بمحافظة المنوفية لم يصدقو ما صدر عنها واكدو أنها حسنة السمعة وأنه من الممكن أن يكون قد تم النصب عليها.

المحايد الاخباري

اعترافات سلمى الغزولي أمام النيابة

وقالت  سلمى فى اعترافاتها أمام النيابة بشأن ما وجه إليها من اتهامات بأنه قد تم النصب عليها مثلهم، وأنها قد تعرضت للنصب من شركات أوهمتها بأنها تستثمر الأموال، واتضح أنها شركات وهمية.

وأنها كانت قد قررت بفتح نشاط لها بأن تجمع مبالغ من السيدات بما يسمى “جيفت كارد” وهو أن تضع أموال مقابل أرباح تحصل عليها كل شهر، وأنها كانت قد وعدتهم بمبالغ مالية كبيرة كعائد وأرباح.

وأيضا سيحصلون على خصومات بأكثر من 10%، وتهافت عليها الضحايا وقامو بالتحويلات، لذلك قامت سلمي بتشغيل شقيقها محمد (خريج كلية الصيدلة)، وشقيقتها (خريجة كلية التربية)، وكذلك أشقاء والدة سلمى ( مسعد وعبدالله).

وقد تم القبض عليهم وأيضا على والدا وزوج شقيقتها بعد اتهامهم أيضا، وقد تم ضبط وإحضارالمتهمين وتمت مواجهتهم بالتهم الموجهة إليهم من النصب واستيلاء على أموال وعم الوفاء بالتزاماتهم، ومن ثم غلق الحسابات الشخصية لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *