سماح أنور تأخذ الماء من الفاكهة والخضراوات

سماح أنور،حلت الفنانة الكبيرة سماح أنور ضيفة على الإعلامية الكبيرة ياسمين عز مساء أمس في برنامج كلام الناس المذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائة وقد أدلت بالعديد من التصريحات فيما يخص حياتها الفنية والشخصية.

حيث كشفت الفنانة المصرية في تصريح غريب من نوعه أنها لم تتذوق المياه منذ 17 عامًا لاحتوائها على لون ورائحة وقالت أنها تؤذي جسمها ومعدتها كما أعربت عن عدم قبول الأطباء للنظام الغذائي الذي تتبعه في الآونة الأخيرة وأشارت أنها تأخذ كميتها التي تكفيها من المياه من الفاكهة والخضراوات إلى جانب المشروبات المنبهة والمياه الغازية.

سماح أنور ومسلسلها الجديد

وقد تحدثت عن مسلسلها الأخير (الليلة وما فيها) والذي شاركت فيه مؤخرًا مع النجمة زينة والفنان محمد شاهين وبعض الوجوه الشابة ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية ويتكون من 6 حلقات فقط وقالت عن شخصيتها في المسلسل إنها تجسد دور حماة لم تعجب زوجة ابنها تتدخل في كل شيء ما يعنيها وما لا يعنيها وقالت أن هذا المجتمع يتميز بوجود ما يسمى بالحماوات التي تتدخل في كل كبيرة وصغيرة تعنيها أو لا تعنيها وتقول أنه تم تسميتهن بهذا الاسم لأنها تكون الحمى لأولادها.

وأشارت أنها كانت تنتظر منذ زمن العمل مع مخرج مثل المخرج هاني خليفة الذي تعاونت معه في هذا المسلسل ووصفته بأنه مخرج عبقري.

سماح أنور ترد على الشائعات

وقد قامت الفنانة الكبيرة سماح أنور بالرد على الشائعات التي طالتها هي ونجلها عبر وفاة الفنان الكبير سمير صبري والتي رفضت التحدث فيها معتبرة أنها معلومات لا تفيد ولا تضر وأنها لا قيمة لها ولا تحب أن يسألها أحد فيما يخص حياتها الشخصية.

بالرغم من قيام الماكيير الكبير محمد عشوب بإدلاء بعض التصريحات التي تفيد بأن الراحل سمير صبري له ابنًا آخر من فنانة كبيرة معروفة الأمر الذي فتح مجال التكهنات حول هوية تلك الفنانة.

حيث قد قامت  بالحديث في هذا الموضوع من قبل في برنامج الإعلامي القدير عمرو الليثي وأنها تزوجت مرة واحدة من عاطف فوزي بعد قصة حب جمعت بينهما وأنجبا ابنهما أدهم وأوضحت أنه توفي عندما أتم ابنها عامين.

وكانت الفنانة سماح أنور قد تصدرت قائمة المحتويات الأكثر بحثًا على جوجل في فترات سابقة عندما آثارت الجدل حول كلامها عن الحجاب مع الإعلامي أحمد سالم في برنامجه على قناة القاهرة والناس وحكم ارتدائها له حيث ردت عليه وقالت (أغطي شعري ليه؟) حيث أنها أعربت أنها تختنق عندما تضع شيء على رأسها بالرغم ما جاء في القرآن الكريم وما تم مواجهتها به بما جاء به الأئمة والشيوخ.

وفي نفس السياق علقت على وصفها بالمسترجلة أن تلك هي شائعة تضحكها كثيرًا كما كانت تسخر من طليقها عند الحديث عنه وتقول أنها تعرف نفسها أكثر ما يعرفها أحد.

سماح أنور عضوة لجنة تحكيم

وقد شاركت الفنانة سماح أنور كعضو لجنة تحكيم ملتقى أولادنا المقام لذوي الهمم في دورته السادسة في مجال السينما والمسرح والشعر المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقد أوضحت  سر حفاظها على رشاقتها طوال تلك المدة وثبات وزنها رغم أنها تتناول كل ما تشتهيه من مأكولات من بيتزا ومكرونة والخبز بكل أنواعه والكثير من الأكلات التي لاتحلو لها سوى في المساء وقالت أنها منذ أن دخلت مجال التمثيل وهي في ال16 من عمرها لا تأكل سوى مرة واحدة في اليوم في الراحة اليومية حيث كانت تعمل من 12 ل18 ساعة يوميًا واعتادت على ذلك منذ الصغر.

وقالت أنها تهوى الرياضة طوال حياتها وتمارسها بشكل منتظم سواء هناك لديها عمل أم لا وقامت بالرد على اتهامها بالإفراط في التدخين وقالت أنها مع التدخين ولكن بشرط ألا يسبب الضرر للمدخن وقالت أنها لا تدخن المصري.

عن سماح أنور

سماح أنور مخرجة وممثلة مصرية ولدت في 22 إبريل عام 1965 وتبلغ من العمر 57 سنة درست اللغة الفرنسية في كلية الآداب جامعة القاهرة واشتهرت بأدوار الحركة في السينما المصرية وهي ابنة الفنانة الراحلة سعاد حسين والأديب الراحل أنور عبد الله كانت تهوى التمثيل منذ الطفولة وكان والدها أول من شجعها على اقتحام هذا المجال.

اشتهرت  بالحركة في السينما المصرية ومن أعمالها السينمائية (حالة تلبس، بنت مشاغبة جدًا) ومن أعمالها التليفزيونية (ذئاب الجبل، ونيس وأيامه) ومن مسرحياتها (راقصة قطاع عام، أولاد الشوارع).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.