سميرة صدقي تكشف حقيقة تداول خبر زواجها 7 مرات

سميرة صدقي تكشف حقيقة تداول خبر زواجها 7 مرات

تصدرت الفنانة سميرة صدقي في الفترة الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إنتشار شائعات زواجها 7 مرات، و تداول هذا الخبر كافة المواقع، لذلك خرجت الفنانة سميرة عن صمتها، لكشف الحقيقة كاملة وعن سبب اخفاء زواجها عن الوسط الفني، وخلال هذا التقرير سنعرض تصريحات الفنانة سميرة عن هذا الخبر، وأشهر الأعمال الفنية التي قدمتها.

من هي سميرة صدقي ؟

سميرة صدقي هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية في عام 1960، أحبت سميرة الفن في فترة مبكرة جداً، وهذا لأن والدها كان يدير فرقة مسرحية في الإسكندرية، وكان صديقا لعدد كبير من المخرجين والممثلين، فعملت هي وطفلة في فرقة والدها.

وتخرجت سميرة من كلية الآداب جامعة الإسكندرية، وابتعدت بعدها عن الأضواء،  ومع إنشاء الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي لفرقة مدبوليزم، عادت للعمل مجدداً وشاركت في العديد من الأعمال الفنية.

سميرة صدقي
سميرة صدقي

سميرة صدقي تضع النقط على الحروف عقب تصريحاتها

كشفت الفنانة سميرة صدقي عن زواجها مرة واحدة فقط وهي في الصف الثاني الثانوي، وتلك الأخبار المنتشرة عن زواجها 7 مرات ماهي إلا شائعات، مشيراً إلى أنها كانت دائما تفاجئ بالأخبار الكاذبة المتداولة عبر صفحات الجرائد تزعم أنها تزوجت من شخص ما سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

وقالت سميرة من خلال تصريحات تلفزيونية: “زوجي كان أكبر مني بـ20 سنة وكان محتضني وكان صاحبي واخويا وابويا، واشتريت شقتي بفلوسي وفلوسه”.

وأضافت سميرة صدقي: ” تزوجت في سن مبكر لمعرفة السفر إلى القاهرة  ودخول مجال التمثيل وأخفيت زواجي عن الوسط الفني”.

وتابعت سميرة: “كان هناك معجبون يأتون ليطلبوا يدي من زوجي وظنوا أنه ابن خالتي ولم أعلن الزواج إلا أثناء حمل ابنتي مريم وفي ذلك الوقت شاركت في مسرحية “حمري جمري”.

وأكدت سميرة خلال تصريحاتها: “مش محتاجة راجل في حياتي بعد وفاة زوجي في 2012 وأكتفي بأبنائي وأحفادي”.

أشهر أعمالها الفنية 

شاركت الفنانة الكبيرة سميرة صدقي في العديد من الأعمال الفنية الرائعة،   التي قامت بتقديمها بكل حب للفن وبكل خبرة مكتسبة منه، وتلك الأعمال التي شاركت فيها سميرة هي:

بدأت سميرة مسيرتها الفنية من خلال بطولة فيلم “أسوار المدابغ” مع الفنان محمد ياسين والفنان حسين فهمي.

ثم شاركت سميرة في مسرحية “راجل مفيش منه” ، ومسرحية “يا مالك قلبي بالمعروف”، وأيضاً مسرحية “بنات العجمي”.

كما قدمت للدراما التليفزيونية مسلسل ” الفجر الأخير”، “اللص الظريف”.

وقامت سميرة بالمشاركة في 36 فيلماً وأبرزهم:

“التوت والنبوت، القرداتي، الحجر الداير، زواج عرفي، رجب الوحش، حب فوق السحاب، بطل من الصعيد”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *