سناب شات.. يبدأ تطبيق الذكاء الاصطناعي عبر روبوت My Al فما القصة ؟

سناب شات.. يبدأ تطبيق الذكاء الاصطناعي عبر روبوت My Al فما القصة ؟

أعلنت الشركة المالكة لـ سناب شات عن بدأ استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وإدخالها في كافة تطبيق Snapchat، وذلك من خلال اختبار عرض الإعلانات في روبوت الدردشة My Al.

وأضافت شركة Snapchat، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أن تطبيق سناب حالياً يجري محاولة استخدام الروابط الدعائية في ببرنامج الدردشة الآلي الخاص بالشركة والذي يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي.

سناب شات يضيف روبوت الدردشة My Al فما هي قصته ؟ 

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن قصة روبوت الدردشة My Al التي وضعته شركة سناب شات في تطبيقها هذا الفترة.

وتعد أداة  الدردشة My Al أحد الأدوات المرتبطة حول العالم بموضوع الحديث عن الذكاء الاصطناعي، والتي تظهر مع الدردشة بمجرد الحديث عنها والتكفير فيها، فمثلاً، عند حديثك عن  أحد المطاعم ورغبتك في تناول الطعام، سيرسل لك التطبيق رابط لأقرب المطاعم في المكان الذي توجد به.

ومن المقرر أن يبدأ روبوت الدردشة My Al في الظهور خلال الحدث الإعلاني Now Fronts، مدفوعة مرتبطة بسياق المحادثة التي يجريها مستخدم التطبيق مع الروبوت، وذلك حسب إعلان سناب شات.

شركة Snapchat تعلن عن وضع الإعلانات في مقاطع فيديو

أعلنت الشركة المالكة لتطبيق سناب شات أنها ستضع إعلانات Spotlight والتي تشبه الـTik Tok في عرض مقاطع الفيديو القصيرة الشائعة والتي يتم نشرها على النظام الأساسي.

وتقول الشركة أنها قد دربت روبوت My Al حتى يتجنب خرق قواعد مجتمع التطبيق والتورط في محتوى غير مناسب، كما شددت على أنها ستراقب الدردشات مع الروبوت قبل عرض الروابط الإعلانية مضيفة أنها ستأخذ عمر المستخدمين بعين الاعتبار.

ومن المقرر أن تظهر الإعلانات بين المنشورات أثناء القيام بالتمرير عبر الخلاصة، تماماً كما تفعل على تطبيق Tik Tok.

سناب شات
سناب شات

ماهي مزايا سناب شات الجديدة ؟ 

وجاء تحديث سناب شات الأخير حاملاً معه عدد كبير من المزايا الجديدة التي يبحث عنها محبي تطبيق Snapchat، وإليكم أهم التي أتى بها التطبيق:

  • توفير إمكانية تسمية جهات الاتصال لديك برموز تعبيرية.
  • إتاحة توفير إمكانية إجراء مكالمة هاتفية جماعية والتحدث مع أكثر من صديق.
  • توفير عدد كبير من الفلاتر الجديدة والمبهجة والممتعة، وأصبح من الممكن إنشاء فلاتر ويمكن تعديلها والكتابة عليها بالألوان.
  • يتيح إمكانية إضافة اختصار الرسائل والدردشات من أيقونة إنشاء اختصار.
  •  وفر التحديث الجديد أيضا من تطبيق سناب شات مقاطع فيديو جديدة، يمكن التعديل عليها من خلال إضافة صور من استوديو الصور الخاص بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *