مواصفات وسعر سيارة انفينيتي Infiniti Q70 2022 في المملكة السعودية والإمارات

تعتبر سيارة انفينيتي من ضمن قائمة أفضل السيارات العالمية ذات العلامة اليابانية التجارية الفاخرة، كما تعد من أشهر سيارات سيدان ذات التصميم الأنيق والطابع الرياضي الجذاب، تجسد سيارة انفينيتي الحرفية المفعمة بالقوة والمميزة في كل زاوية و منحنى، بالإضافة إلى أن واجهة السيارة صممت بشكل فريد وجذاب، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول سياره Infiniti Q70 2022، وما هو سعرها الحقيقي في الإمارات والمملكة السعودية العربية.

سيارة انفينيتي Infiniti Q70 2022 

سيارة انفينيتي

تتمتع سياره انفينيتي Infiniti Q70 2022 بمظهر خارجي جذاب ذو هيكل قوي جداً و بتصميمات عصرية حديثة، تبدو ملامح الهيكل الداخلي للسيارة منحوت تماماً، و تتدفق الرفارف و غطاء المحركات كموجة عالية، بالإضافة إلى صناعة واجهة أمامية من الكروم مع وجود الشبك الخاص بالسيارة.

تتميز السيارة بوجود مصابيح نهارية ليد في الجهة الخلفية، ومخرج مزدوج من جميع الفئات، ترتكز سيارة انفينيتي إلى جنوط العجلات المصنوعة من الألمنيوم بقياس 18 بوصة، تتميز السيارة أيضًا بمرايا جانبية قابلة للطي كهربائية و مدفأة مع ذاكرة بخاصية التعتيم التلقائي، تزود السيارة بإشارة الانعطاف الرائعة.

تم تزويد السيارة بأبعاد مختلفة، حيث يصل طولها إلى 4,980 مم، و عرضها 1,845مم،  وارتفاعها 1,500 مم، بينما يصل طول قاعدة عجلات السيارة إلى 2,900 مم. 

مواصفات سيارة انفينيتي Infiniti Q70 2022 

توفرت سياره انفينيتي Infiniti Q70 2022 بمواصفات عالية ومتعة في القيادة، والتي جاءت على النحو الآتي: 

_ تأتي سيارة انفينيتي بمحرك كهربائي 6 مع اسطوانات V6، والتي يصل سعتها إلى 3.7 لتر مع قوة كبيرة 330 حصان، تم وصل السيارة بناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يصل سرعته إلى 7.

_ سرعة السيارة من 0 إلى 100 خلال 5 ثوان متتالية مع وقود بنسبة 8 كم/لتر، كما تصل سعة خزان الوقود إلى 80 لتر، تتميز السيارة بأنظمة الدفع الخلفي بسرعة عالية تتراوح 225 كم/س.

_ تتوفر في سيارة Infiniti Q70 مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والأمان المتمثلة في: نظام تثبيت السرعة، و نظام التدخل لمنع التصادمات الخلفية، و نظام التحذير التنبؤي قبل حدوث الإصطدام، و وسائد هوائية، و نظام تحذير مغادرة حارة السير، و نظام الفرملة الطارئة، و نظام التدخل المفاجئ في المنطقة العمياء.

_ تتميز المقصورة الداخلية بتصميمات فاخرة من أنسجة فخمة و مواد عالية الجودة، بالإضافة إلى التقنيات التكنولوجية المتطورة.

_ تأتي سيارة انفينيتي بمقاعد فاخرة بتصميم جذاب، حيث تتسع إلى 5 ركاب من مواد ناعمة الملمس، كما تم تصميم مقاعد السيارة وفقا للمعايير والمواصفات المتنوعة ذات الكفاءة والجودة العالية كي تجمع بين الابتكار والراحة التامة.

_ يأتي مقعد السائق كهربائي وقابل للتعديل والتغيير في اتجاهات مختلفة مع مسند ظهر كهربائي و دعامة للرجلين، و ذاكرة ومسند جانبي، كما أن مقعد الركاب قابل للتغيير والتعديل بوضعيات عديدة.

_ تم تزويد السيارة بمقاعد خلفية و مسند ذراع أمامي، بالإضافة إلى حجرة التخزين ومسند ذراع وسطي مع حامل الاكواب في المقاعد الخلفية.

سعر سيارة انفينيتي Infiniti Q70 2022 في المملكة السعودية العربية 

يبلغ سعر سياره انفينيتي Infiniti Q70 2022 في المملكة السعودية العربية حوالي 174.900 ريال سعودي بعد الضريبة، كما يبدأ سعرها العالمي من 38.005 ألف دولار أمريكي.

سعر سيارة انفينيتي Infiniti Q70 2022 في الإمارات 

يصل سعر سياره انفينيتي Infiniti Q70 2022 في الإمارات إلى AED 173,600.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.