سيارة بايك x7 2022.. مميزاتها وعيوبها
سيارة بايك x7 2022

سيارة بايك x7 2022، تم إصدار السيارة بالعديد من المواصفات والمميزات، ولهذا سوف نتناول اليوم في (المحايد الإخباري) الحديث عنها.

مواصفات السيارة

جاءت السيارة بسعة محرك 1500 سي سي، والقوة الحصانية له 187 حصانًا، ونوع الفتيس به اتوماتيك، كما أن السيارة تنتمي إلى الفئة الرياضية متعددة الاستخدام suv، وهذه الفئة محببة لدى الكثير من العملاء، حيث أن أكثر العملاء يفضلون المظهر العصري والاستخدام المريح.

ويصل طول السيارة إلى 4710 سم، ويصل عرضها إلى 189.2سم، ويكون ارتفاعها يصل إلى 171.5 سم، كما أن قاعدة عجلاتها 280 سم، ويصل ارتفاعها عن الأرض إلى 20 سم، كذلكسعة خزان البنزين يصل إلي 60 لتر، كما أن مساحة التخزين للسيارة تصل إلي 450 لتر، وتصل عدد السلندرات إلى 4 سلندر، ويكون نوع الجر أمامي.

وأيضًا يكون عزم الدوران للسيارة يصل إلى 275 نيوتن /متر، وهذا بجانب أن حجمها كروس أوفر متوسطة.

تدعم السيارة بعدد من وسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية وعددهم ٦وسائد في الامام والخلف والتي تساعد على تقليل مخاطر كثيرة يمكن أن تحدث في حالة عدم حدوثها على عكس بعض السيارات لا يتوافر بها إلا 2 وسائد هوائية أمامية مما قد يؤدي إلى أضرار كبيرة للركاب في المقاعد الخلفية، يوجد بها أنظمة الفرامل المتعددة.

ويوجد بها 8 كاميرات على كل جانب من جوانب السيارة حتى تعمل على توضيح الصورة بشكل أفضل.

مميزات سيارة بايك x7 2022

تتميز سيارة بايك بالكثير من المميزات، يوجد بها نظام المساعد الذكي، وبها نظام ذاتي لركن السيارة، وأيضًا تتميز بوجود مصابيح أمامية Galaxy LED مع إضاءة نهارية عالية الجودة.

كما أن بها شاشة تحكم بتكييف السيارة وشاشة معلوماتية، كما يتوفر بها فتحات تهوية امامية.

وأيضًا من مميزات السيارة وجود مقابض مخفية يتم خروجها للعميل عند الاقتراب منها، بالإضافة إلي أن السيارة بها نظام تثبيت السرعة، وتحديد حركة السيارة بدون الإمساك بعجلة القيادة.

كما يوجد بها حزام أمان خلفي، وهذا بجانب الايموبليزر ضد السرقة، مما يجعل السيارة أكثر أمانًا.

يوجد بها مدخل بلوتوث و AUX و USB، والسيارة مزوده بكشافات ضبابية، خلفية وهذا يسهل القيادة في هذه الأجواء الضبابية.

والسيارة مجهزة بمساند يد ومساند رأس، وبها ريموت كنترول، ومزوده بزر تشغيل محرك السيارة بدون الحاجة إلى مفتاح.

عيوب سيارة بايك x7 2022

بالرغم من وجود تلك المميزات، ولكن هناك بعض العيوب مثل (قلة أماكن صيانة السيارة، عدم توفير قطع غيار السيارة بكثرة، كذلك الخامات التي تصنع منها السيارة متوسطة الجودة).

الفئات المتوفرة من سيارة بايك x7 2022

يوجد من هذه السيارة فئتين هم (الفئة الأولى Elite، الفئة الثانية premium).

سعر السيارة بايك x7 2022

تختلف أسعار السيارة وهذا حسب الفئات المتوفرة، الفئة الأولى Elite تباع بسعر يصل إلى 497000 جنيه مصري، أما الفئة الثانية premium يصل سعرها إلى 568000 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *