سيارة تويوتا افالون 2022.. مميزاتها و عيوبها

أصبح عالم السيارات كل يوم في تقدم وتطور، و في كل يوم نشاهد إصدار جديد بمميزات جديدة من الشركات الصانعة للسيارات في جميع انحاء العالم.

 

ودائما ما تتنافس الشركات العالمية على رفع كفاءة سياراتها ومحاولة تسويق السيارات على اكبر حد ممكن من أجل زيادة كميات البيع وزيادة الأرباح.

 

ونعرض لكم الآن بعض تفاصيل احد افضل السيارات الحديثة في العالم وهى سيارة تويوتا أڤالون 2022( toyota avalon 2022):

 

مواصفات ومميزات السيارة:

 

تستمد سيارة تويوتا افالون 2022 الجديدة قوتها من محرك 6 سليندر يبلغ من السعة ما يصل إلى 3,5 لتر وينتج قوة تصل إلى 297 حصان، ويصل عزم دورانه إلى 362 نيوتن لكل متر كحد أقصى من عزم الدوران.

 

وتعتمد هذه السيارة على نظام الدفع الأمامي في قيادتها، وتحتوي على خزان وقود تبلغ سعته 46 لتر، وتستهلك هذه السيارة 9 لتر من الوقود على مسافة 100 متر.

 

كما تتميز السيارة من الداخل بالأناقة والفخامة في التصميم من حيث الألوان والخامات المستخدمة والتي تم اختيارها بكل عناية، كما انها تحتوي على خمسة مقاعد.

 

صنعت مقاعدها من الجلد الصناعي، وتتميز السيارة بالمساحة الكبيرة بالإضافة إلى انها توفر الاسترخاء والراحة للركاب، كما أن الأشخاص أصحاب القامة العالية الشعور بالراحة العالية وذلك لأن السيارة بها مساحة واسعة للرأس والقدمين.

 

وتظهر التحديثات الجديدة في سيارة تويوتا افالون بشكل واضح في تصميمها الخارجي حيث يوجد بها المصابيح الأمامية والتي تظهر بشكل نحيف بدرجة أكبر من الذي يجعلها تبدو من الخارج وكأنها مزيج من السيارات التي تتمتع بلمسة الحداثة.

 

كما ان الشكل الخارجي للسيارة أصبح اكثر انسيابية مع وجود فتحة خلفية مستحدثة لم تكن موجودة من قبل، بالإضافة إلى سقفها المنخفض.

 

وتتمثل أبعاد السيارة الخارجية في 4.978 متر طولاً، وارتفاع يصل إلى 1.435، ويصل عرض السيارة إلى 1.849.

 

سعرها:

 

سيتم طرح سيارة toyota avalon 2022 وتوفيرها في الأسواق لدى الوكلاء والموزعين من خلال فئتين مختلفتين ولكل واحدة منهم سعرها الخاص.

 

و من المتوقع أن يبلغ سعر الفئة الأولى من السيارة 160390 ريال قطري، بينما يصل سعر الفئة الثانية نت السيارة 175 ألف ريال قطري.

 

عيوب تويوتا افالون 2022:

 

تحتوي السيارة على مساحة شحن صغيرة، بالإضافة إلى سعرها الفوق متوسط، وأيضا أن ميزة الدف الرباعي موجودة فقط في طرازين فقط، و تحتوي السيارة على شبك أمامي ضخم و مفتوح.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.