مواصفات سيارة رينج روفر 2023 في السعودية 

مواصفات سيارة رينج روفر 2023 في السعودية 

تعد سيارة رينج روفر من أشهر السيارات الحديثة التي تمتلك مجموعة من المواصفات والمعايير العالمية الرائعة التي جذبت انتباه الجميع بخصائصها الرائعة، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول سيارة روفر 2032، وما هي أبرز مواصفاتها وأسعارها في المملكة.

سيارة رينج روفر 2023 

سيارة رينج روفر

إن سيارة رينج روفر 2023 الفاخرة تعتبر من أرقى السيارات الحديثة، والتي تتميز بوجود مجموعة من المصابيح الأمامية LED والمصابيح الرقمية المميزة والمخصصة للقيادة وضح النهار، بالإضافة إلى وجود العجلات الخلفية المصنوعة من الألمنيوم بمقياس 22 بوصة، وهناك أيضًا السقف الثابت مع وجود فتحة سقف بانورامية جذابة.

تتسم السيارة بوجود المرايا الجانبية ذات التعتيم التلقائي، والتي تستخدم في الطي و التسخين، بالإضافة إلى وجود كشافات الضباب الخلفية و الأمامية مع مساحات الزجاج و غسالات الزجاج الأمامية مع مصابيح الليد الخلفية و الزجاج الخلفي المدفأ.

يظهر جمال وأناقة السيارة في تصميم الزجاج الجانبي وشكل المصابيح الجديدة، وأيضاً في طريقة إضاءة المصابيح الفريدة والمتطورة تكنولوجياً و تصميم الجهة الخلفية للسيارة، وتحتوي سيارة رينج روفر في الساعات الليلية على مصابيح أمامية 1.2 مليون ميكرو ميرورز، والتي تمكن السائق من قراءة كل شيء أمامه، حيث أصبحت جميع المصابيح بنوعيها الأمامي والخلفي متناغمة مع التصميمات العصرية، كما أصبحت المصابيح الخلفية رفيعة في الجهة الجانبية.

يتوفر في سيارة رينج روفر 2023 مجموعة من التقنيات الحديثة والمتمثلة في صنع مقاعد جلدية تتسع لأكثر من 7 أشخاص، بالإضافة إلى وجود المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً مع وجود خاصية التدليك، وعجلة القيادة المدعمة بالمدفئة، والمقاعد الأمامية المدعمة بخاصية التبريد.

تم تحضير السيارة بكافة التجهيزات مع قياسات مناسبة، والتي تمثلت في: نظام الترفيه والمعلومات مع شاشة 13.1 إنش، بالإضافة إلى التوصيل اللاسلكي بأبل كاربلاي و أندرويد أوتو مع برمجيات Pivi Pro، كما يحظى سائق السيارة بشاشة عدادات رقمية مدمجة و تفاعلية.

رينج روفر ١

يوجد أيضًا نظام تنقية هواء المتقدم في كافة الفئات العليا ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي الرباعي، بالإضافة إلى نظام الصوت Meridian المكون من أربعة عشر مكبر صوتي مع قاعدة الشاحن اللا سلكي التي تستخدم للهواتف الذكية، وهناك أيضًا طريقة دعم الأوامر الصوتية وشاشات الترفيه المخصصة في الصف الثاني من السيارة.

مواصفات سيارة رينج روفر 2023 

تم صنع سيارة رينج روفر 2023 العالمية من تكنولوجيا الكفاءة العالية والأداء الجيد مع أنظمة الدفع الرباعية المتوفرة بشكل قياسي، كما توفرت محركات الديزل المرنة والتي تكون في أفضل المحركات، وغيرها الكثير من المواصفات والخصائص المتنوعة والمختلفة، وهي كالتالي:

_ محرك البنزين الذي تصل سعته إلى 3.0 لتر بقوة لا تقل عن 360 حصان مع عزم دورانه الذي يصل إلى 500 نيوتن متر بتسارع من نقطة صفر إلى 100 كم/س في غضون 6.3 ثانية، كما تصل سرعته القصوى إلى 225 كم/س.

رونج روفر

_ محرك البنزين الذي تصل سعته إلى 4.4 لتر بقوة لا تقل عن 530 حصان مع عزم دورانه الذي يصل إلى 750 نيوتن متر بتسارع من نقطة صفر إلى 100 كم/س في غضون 4.6 ثانية، كما تصل سرعته القصوى إلى 250 كم/س.

_ محرك ديزل الذي تصل سعته إلى 3.0 لتر بقوة لا تقل عن 249 حصان مع عزم دورانه الذي يصل إلى 600 نيوتن متر بتسارع من نقطة صفر إلى 100 كم/س في غضون 8.3 ثانية، كما تصل سرعته القصوى إلى 206 كم/س.

_ محرك ديزل الذي تصل سعته إلى 3.0 لتر بقوة لا تقل عن 300 حصان مع عزم دورانه الذي يصل إلى 650 نيوتن متر بتسارع من نقطة صفر إلى 100 كم/س في غضون 6.9 ثانية، كما تصل سرعته القصوى إلى 218 كم/س.

_ محرك ديزل الذي تصل سعته إلى 3.0 لتر بقوة لا تقل عن 350 حصان مع عزم دورانه الذي يصل إلى 700 نيوتن متر بتسارع من نقطة صفر إلى 100 كم/س في غضون 6.1 ثانية، كما تصل سرعته القصوى إلى 234 كم/س.

_ أنظمة السلامة والأمان لمساعدة السائق في السيارة، والتي تتمثل في:

مكابح الركن الكهربائية، و مكابح مانعة للانغلاق، و مكابح طوارئ تلقائية، و نظام إنذار محيطي، و نظام التوجيه بجميع العجلات، ومساعد البقاء، ونظام تثبيت المقاعد، ونظام توزيع قوة المكابح، و نظام توجيه بالكبح، و ترس تفاضلي إلكتروني، ونظام مراقبة المناطق العمياء، ومساعد الركن الخلفي و الأمامي، ونظام مراقبة حركة المرور، ونظام الوسائد الهوائية الذي يوفر حماية كاملة.

سعر سيارة رينج روفر 2023 في المملكة السعودية 

تتوفر في سيارة رينج روفر مختلف الفئات وبأسعار تنافسية مناسبة، والتي تتمثل فيما يلي:

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية من 571,320 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية اوتوبيوجرافي من 571,320 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية من 753,135 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية فرست اديشن من 778,205 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية SV من 960,135 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية طويلة من 609,500 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية اوتوبيوجرافي من 763,255 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية فرست اديشن من 790,280 ريال سعودي.

_ تبدأ سعر سيارة رنج روفر ذات عجلات قياسية SV من 1,192,090 ريال سعودي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *