مواصفات وسعر سيارة سكودا الجديدة Vision 7S في مصر و المملكة السعودية

كشفت شركات فولكس فاجن عن تصميم سيارة سكودا Vision 7S الجديدة التي جذبت انتباه الجميع، وذلك بسبب مميزاتها وخصائصها المتنوعة ومواصفاتها المختلفة تماماً عن مواصفات أنواع السيارات الأخرى، وكان التطور التكنولوجي لسيارة سكودا Vision 7S من الناحية التقنية الحديثة، لذا سنعرض لكم المعلومات الكافية حول مواصفات سيارة سكودا Vision 7S الجديدة.

سيارة سكودا Vision 7S 

سيارة سكودا الجديدة Vision 7S

أصدرت شركة فولكس فاجن عن سيارة سكودا Vision 7S الجديدة الاختبارية لتقدم فكرة مستقبلية عن سيارة  SUV، تتميز السيارة بمدى تصل نسبته إلى 600 كيلومتر، تقدم السيارة لغة التصميم العالمية الحديثة، كما تحمل سيارة سكودا Vision 7S الجديدة شعار اسم الشركة المنتجة.

يتسم تصميم سيارة سكودا Vision 7S بإستغلال المساحات الواسعة، بالإضافة إلى وجود خطوط بسيطة في تصميم السيارة، كما تحمل واجهة السيارة مجموعة من المصابيح النحيلة و الصدامات الرياضية، حيث تمتد السقوف الرياضية للجهة الخلفية بنهاية مع الجناح المزدوج، وتأتي مصابيح LED من الجهة الخلفية لتكمل عملية تصميم السيارة.

يتم فتح أبواب السيارة المعاكسة و المزودة بتحديثات وتقنيات متقدمة مع شاشة وسطية بحجم 14.6 إنش لأنظمة السيارة الترفيهية مع لوحة العدادات الرقمية للسائق، كما قامت الشركة بوضع أدوات التحكم التقليدية للوصول إلى الخصائص والمميزات المتنوعة والمختلفة.

توفر سيارة سكودا Vision 7S وضعية الإسترخاء، حيث تنزلق جميع المقاعد الأمامية المتقدمة لتوفر مساحة كبيرة للركاب، تم تصميم مصابيح السيارة، بالإضافة إلى الوجهة الأمامية والخلفية للسيارة.

أطلقت الشركة سياره سكودا Vision 7S لتوفير معايير الراحة والرفاهية للركاب، حيث جهزت بسقف بانورامي مع ثلاثة صفوف كبيرة من المقاعد المريحة المتقدمة التي تتسع إلى عدد كبير من الركاب، تم تزويد سياره سكودا Vision 7S بمقود مميز مع شاشة عريضة بقياس 8.8 بوصة، حيث تم تثبيت الشاشة في وسط الواجهة، بالإضافة إلى شاشة الدوارة بمقياس 14.6 بوصة.

وفقاً لوكالة روسيا، ستحصل سياره سكودا Vision 7S على أن أنظمة السلامة والأمان المتطورة التي تعتمد على رادارات و حساسات موزعة على محيط السيارة، كما تم تزويد السيارة بأنظمة تسهل عملية القيادة، بالإضافة إلى المحركات الكهربائية مع البطارية التي تقطع 600 كلم في الشحنة الواحدة.

مواصفات سيارة سكودا Vision 7S

تأتي مصابيح السيارة الأمامية LED بحرف “T”، بينما تأتي المصابيح الأساسية بشكل عمودي، أيضًا يوجد في الجهة العلوية للسيارة مجموعة من المصابيح الزخرفية المرتبطة بشريط أفقي بعلامة تجارية خاصة بشركة سيارات سكودا.

تأتي جنوط السيارة بقياس 22 بوصة، حيث يمكن استبدال مرايا السيارة الجانبية بكاميرا عالية الدقة، ولا يختلف الجزء الخلفي عن الأمامي في العلامة التجارية وشكل المصابيح، بينما يختلفون في الأجنحة والأبواب.

يتكون الجزء الأمامي من سياره سكودا Vision 7S من شريط برتقالي يعمل على فصل الجهد العالي وحمايته عند وقوع حادث ما، كما تتميز سياره سكودا Vision في بوجود مساحات إضافية في المقاعد الأمامية لتوفير مقعد الطفل، حيث يكون هذا المكان آمن جداً عند وقوع حوادث خطيرة.

تظهر العدادات الرقمية من خلال نموذج السيارة الأولي، حيث يصاحبه شاشة لمس بمقياس 14.6 بوصة لأنظمة الوسائط المتعددة، يمكن طي العجلات في سياره سكودا Vision بشكل تلقائي.

سعر سيارة سكودا الجديدة Vision 7S في مصر 

يبلغ سعر سياره سكودا الجديدة  Vision 7S حوالي 60 ألف جنيه إسترليني.

سعر سيارة سكودا الجديدة  Vision 7S في المملكة السعودية 

يبلغ سعر سياره سكودا Vision الجديدة حوالي 53.000 ريال سعودي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.