سيارة شفروليه كمارو 2022.. ابرز مميزاتها وعيوبها
سيارة شفروليه كمارو 2022

سيارة شفروليه كمارو 2022، لا تعتبر مختلفة عن تشكيلة كمارو المتنوعة من شيفروليه، فلا تزال المواصفات هي نفسها مع المزيد من الإبداع والتطوير في الإصدارات الجديدة، وسوف نقدم لكم اليوم مع المحايد الإخباري تعرف مواصفات شفروليه كمارو 2022 وأبرز مميزاتها وعيوبها.

مواصفات سيارة شفروليه كمارو 2022

بدأت سيارات شفروليه كمارو كونها حزمة اختيارية لجعل سيارات السباق كمارو أكثر تنافسية خلال صالات العرض، فتطورت لتصبح صاحبة أداء شامل للحلبات، ويأتي في إصدارات LT و SS و Extrem في ZL1.

وجاءت السيارة وكان طولها الكلي 188.3 بوصة، الإرتفاع الكلي 52.9 بوصة، العرض الأقصى بدون مرايا 74.7 بوصة، وكانت قاعدة العجلات 110.7 إنش.

كما أن السيارة تتمتع بأداء مريح وقيادة سلسة بشكل ملحوظ، فهي لا تتغير بشكل كبير عن سلسلة سيارات كمارو من شيفروليه، وسوف نجد في سيارة كمارو 2022 بعض التطورات مقارنة بالإصدارات السابقة.

تشمل سيارة كمارو 2022 مواصفات داخلية جيدة ومتنوعة مثل أنها (تمتلك شفروليه كمارو محرك توربو 4 بقوة تبلغ 275 حصان وهو المحرك الافتراضي، كما أن يمكن اختيار سيارة بمحرك V6 بقوة 335 حصانًا أو محرك V8 بقوة 455 حصانًا.

وأيضًا تتمتع بفرامل عالي الجودة حيث أنها توفر دواسة الفرامل استجابة فورية ومضمونة، وتتمتع شفروليه كمارو من طراز LE بمكابح بريميو أكثر قوة وجاهزة للحلبات.

ويتوفر في سيارة شفروليه كمارو 2022 بمحركات جيدة، وهذا بما يخص استهلاك الوقود بسرعة تبلغ 75 ميلًا خلال الساعة، وتستهلك 12.5 كم/ لتر.

وتحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 10 سرعات بمحرك يوفر شاسيه كمارو إتصال بين السيارة والسائق، وأيضًا يوجد ناقل حركة يدوي ب 6 سرعات مع نظام فعال لمطابقة سرعة الدوران.

مميزات سيارة شفروليه كمارو 2022

من أهم المميزات الموجودة في شيفروليه كمارو 2022 هي وجود تعديل كهربائي بثماني اتجاهات، أيضًا وجود مقاعد أمامية دلو ذات أداء عالي، مع جلد أو ألياف دقيقة أو جلد مثقوب مع إمكانية تسخينها أو تهويتها، كما يتم تغليف ناقل الحركة وصندوق الأمتعة بمواد مختلفة سواء من الجلد المدبوغ أو الألياف الدقيقة لإعطاء مظهر جديد وعصري.

كما يتميز نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة، بأنه يشمل درجة حرارة مثالية ضمن السيارة بدون النظر عن الحرارة في الخارج، وأيضًا يتوفر مقاعد أمامية مدفأة ومهواة بشكل رائع، وعجلة قيادة مدفأة ومقاعد كهربائية مع باقة كهربائية متوفرة.

وتسع السيارة 4 ركاب، مساحة الرأس الأمامية 38.4 إنش، عرض المسار الخلفي 63.7 بوصة، عرض المسار الأمامي 62.5 بوصة، حجم صندوق السيارة 7.3 قدم، وحجم الركاب 93 قدم.

وتتميز بوجود شاشة لمس سهلة الاستخدام ، ويمكن التواصل من خلال البث عبر Bluetooth.

بالإضافة أنها توفر نقطة اتصال Wi-Fi ونظام Apple CarPlay ونظام Android Auto اللاسلكي.

وتوفر نظام التحكم الإلكتروني Stabili Trak مع نظام التحكم في الجر، يوجد بها التحكم في البقاء على المسار المقصود من خلال ضبط الفرامل وعزم الدوران للمحرك.

وتوفر مميزات السلامة والأمان السلبية مثل الوسائد الهوائية القياسية التي تحمي في حالات الحوادث.

عيوب سيارة شفروليه كمارو 2022

بالرغم من تلك المميزات والمواصفات العالية المتوفرة في السيارة ولكن هناك بعض العيوب مثل  أن المقاعد الخلفية صغيرة بشكل معذب وإمكانية الرؤية ضعيفة مما لا يساعد على العيش،  ومقعدها الخلفي غير قابل للاستخدام بشكل أساسي من قبل البالغين، أيضًا فتحة الصندوق في كمارو 2022 صغيرة تحمل أقل كمية من الأمتعة المحمولة، والمقصورة ذات جودة منخفضة.

أسعار سيارة شفروليه كمارو 2022

تتوفر السيارة بأسعار مختلفة وهذا حسب نوع الطراز (طراز LS1  26195 دولار، طراز SS 43695 دولار،  طراز ZL1 65895 دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *