التخطي إلى المحتوى

يلتزم mo7ayd.com   بضمان حماية خصوصيتك. إذا طلبنا منك تقديم معلومات معينة يمكنك من خلالها تحديد هويتك عند استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، فيمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامه فقط وفقًا لبيان الخصوصية هذا. قد يقوم mo7ayd.com بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من رضاك ​​عن أي تغييرات. 
سياسة الخصوصية هذه فعالة من مارس 2020 .  ما نجمعه: قد نقوم بجمع المعلومات التالية: معلومات الاتصال بالاسم والوظيفة ، بما في ذلك المعلومات الديموغرافية لعنوان البريد الإلكتروني ، مثل الرمز البريدي والتفضيلات والاهتمامات ، وغيرها من المعلومات ذات الصلة باستبيانات العملاء و / أو العروض  ماذا ستفعل بالمعلومات المعطاه لك  نطلب هذه المعلومات لفهم احتياجاتك وتزويدك بخدمة أفضل ، خاصة للأسباب التالية: حفظ السجلات الداخلية قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا. قد نرسل دوريا رسائل بريد إلكتروني ترويجية حول المنتجات الجديدة أو العروض الخاصة أو غيرها من المعلومات التي نعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام ، وذلك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.

الأمان

اضافة الى سياسة الخصوصية نحن ملتزمون بضمان أن تكون معلوماتك آمنة. من أجل منع الوصول أو الكشف غير المصرح به ، فقد وضعنا إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خبر حزين للمصريين .. “الصليبي” يضرب نجم الفراعنة المحترف بالدوري الإنجليزي ويبعده عن الملاعب لنهاية الموسم
  2. الأهلي يعلن قائمة مباراة سيبما
  3. تصريح قوى لمدرب سيمبا عن الأهلي .. وهذا مايريده من البطولة
  4. عبد الرحيم علي: إثيوبيا أضاعت فرصة تاريخية ستندم عليها
  5. إنطلاق إجتماعات لجان البرلمان العربي للتحضير للجلسة العامة
  6. الديب: الزراعة تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد السيسي
  7. الرئيس يشهد حصاد البطاطس ضمن مشروع مستقبل مصر