سيناريوهات اتحاد الكرة لموعد مباراة “الزمالك والاسماعيلي” حال تأجيل لقاء الرجاء

عدد الزوار : 22

كتب : احمد الشيخ

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات السيناريوهات المحتملة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري حال قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يعلن “كاف” عن قراره النهائي بشأن موعد مباراة الزمالك والرجاء بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الساعات المقبلة.

وطلب فريق الرجاء تأجيل المباراة بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا، وطالبت وزارة الصحة بالمغرب دخول الفريق بالكامل للحجر صحي لمدة أسبوع ومنعه من السفر لمصر.

وقال مصدر مسؤول في اتحاد الكرة “هناك اتصالات مكثفة مع مسؤولي الكاف للتنسيق معهم من أجل الترتيب للجولة الأخيرة من مسابقة الدوري”.

وقد أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق تحديد أيام 29 و30 و31 أكتوبر لمباريات الجولة الأخيرة، والتي تشهد صراعا بين الزمالك وبيراميدز لحسم المركز الثاني.

وأشار المصدر “علمنا أن هناك اتجاه لدى كاف لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء لتقام يوم 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر”.

وأكمل “في تلك الحالة قد نعلن عن اختيار يوم 25 أكتوبر لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الأخيرة للدوري”.

وأوضح “بالطبع نفكر في مسألة تكافؤ الفرص بين الزمالك وبيراميدز، لكن أيضا إذا قمنا بتأجيل مباراتي الزمالك أمام الإسماعيلي وكذلك بيراميدز والمقاولون بسبب مباراة الرجاء، فهذا يعني أن نهاية الموسم ستكون بعد التوقف الدولي لشهر نوفمبر”.

ومن المقرر أن تشهد الفترة بين 9 الى 17 من شهر نوفمبر توقفا دوليا، وخوض منتخب مصر لمباراتي توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

واختتم “ننتظر القرار النهائي للكاف لنحدد موقفنا بناء على الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجلت بشكل رسمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock