شاهد.. كيف إحتفل راغب علامة بعيد ميلاد إبنه

شارك

كتبت/خلود محمد عبد الفتاح

احتفل “خالد علامة” بعيد ميلاده من عدة أيام، وقام اليوم بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، فيديو يجمعه لأبيه الفنان “راغب علامة”, وهما يرقصان رقصة “الدبكة” الشهيرة، وسط أجواء عائلية وأصدقاء ابنه.

ظهر “راغب علامة” بمقطع الفيديو وهو ممسكاً “بالطبلة” ويتراقص خالد على ألحانه وسط تصفيق حار من أصدقائه وعائلته.

وفي تعليق على صورة نشرها “راغب علامة” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، مهنئًا ابنه خالد بعيد ميلاده قائلا: “حبيب روحى وحياتى خالد علامة، بمثل هاليوم رقص قلبى رقصة فرح حقيقية، وبعدها عم تزيد سعادتى أنا وعم شوفك عم تكبر قدامى وتصير رجل قد المسؤولية، بفتخر فيك وبكل تفاصيلك لأنّك نعمة كبيرة أنعمها الله عليّ.. كل عام وانت الفرحة اللى بيكبَر معها قلبى وبتزيّن عمرى وأوقاتى.. عيد ميلاد سعيد”.

وفي ظل حرص خالد على مشاركة متابعيه، بصورة مع والدة من دولاب الذكريات، تم التقاطها قبل 10 سنوات وهما يضحكان مع بعضهما، فقام نجل المطرب اللبنانى بنشر الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب: “قبل أكثر من 10 سنوات على المسرح، أتمنى ان أجعلك تضحك دائماً يا أبي، أحبك”.

من ناحية أخرى أشاد علامة بالمجهود الذى يبذله العاملين فى مجال الرعاية الصحية من الأطباء والممرضين، وأهمية دورهم فى الحفاظ على أمان المواطنين فى لبنان، معبرًا عن ذلك بمشاركته صورة لمجموعة من الأطقم الطبية، عبر حسابه بموقع “تويتر، داخل أحدى مستشفيات الحجر الصحى وعلق قائلا: ” إنتوا أملنا ولو كنتوا قلال. إنتوا اللى  ما بتتعب همّتكن، بالصف الأول وقفتكن، وطنّا كلّو برقبتكن، ومعلّق عليكم الآمال”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*