شاشة سامسونج تسجل براءة اختراع جديدة

شاشة سامسونج، كشفت شركة سامسونج samsung عن براءة اختراع جديدة لها، وهو إصدار شاشة سامسونج قابلة للطي عموديًا أو أفقيًا في إتجاهين، وهذا على حسب الحاجة لإستخدامها، وهذا الإصدار جاء بعد إطلاق الشركة الكثير من الهواتف القابلة للطي، وهذا ما تسعى إليه الشركة حتى تكون متميزة دائمًا وعند حسن ظن عملائها.

وسوف نعرض لكم مع “المحايد الإخباري” بعض المعلومات الخاصة بشاشة سامسونج الحديدة.

تصميم شاشة سامسونج

نفذ مصممو شركة سامسونج براءة الإختراع الجديد والتي وضحت مفهوم حديد للهواتف التي تقبل الطي من سامسونج، و شكل الشاشة مستطيلة بطول الهاتف، وعندما نقوم بإلغاء الطي يجعل للهاتف شكل جديد وهو شكل حرف وهذا التصميم غير معتاد لنا.

مميزات الشاشة

دائما تفاجئنا شركة سامسونج بتميزها، فالشاشة الجديدة التي تكون قابله للطي عندما يكون للهاتف مغلق فتلتف جزء من الشاشة إلى الإتجاه الخلفي، وتعتبر الفكرة الخاصة بالشاشة مقاربة الي حد ما لجهاز إل جي وينج LG Wing، وهذا الجهاز •تم اصداره في عام 2020 وكان هذا الجهاز لشاشتين، وكان واحده في المواجة وهى الأكبر والثانية أصغر، وكان هاتف متعدد الاستخدام.

تحتوي الشاشة القابلة للطي في الجزء العلوي من الهاتف على ثقب صغير لكاميرا السيلفي في الوجهة بالتأكيد.

كيفية عمل شاشة سامسونج

يعمل الجزء العريض من خلال شاشة OLED وهي قابلة للطي، ولا تعمل بطريقة الدوران أو الانزلاق، وطريقة الدوران والانزلاق موجودة في نموذج LG.

وما زالت الشركة تتناول هذا النموذج، وهذا لا يعني بأهمية تطبيق الفكرة وتوصيل الهاتف بهذا الشكل، ولكن هذا غير مستبعد على الشركة تطبيق النموذج على إصدارات هواتف جديدة خلال عصر الشاشات القابلة للطي، وأحيانًا يتم إستخدام جزء من الشاشة في عرض المعلومات عندما نكون نستخدم لعبة أو نشاهد مقطع فيديو.

شركة سامسونج

هي شركة كورية، تم تأسيسها في تاريخ 1 مارس عام 1938، وهي شركة خاصة، وكان المؤسس وصاحب الشركة هو إي بيونغ تشول، ورئيس مجلس الإدارة بالشركة هو لي جاي يونغ، وهذه الشركة هي لاعب رئيسي في عالم الإلكترونيات.

بالإضافة أيضًا تتمتع سامسونج بتأثير كبير على التنمية السياسة والاقتصادية والإعلام والثقافة في كوريا الجنوبية، وهي القوة الدافعة الرئيسية والقوية وراء  “معجزة نهر الهان”، تصدر الشركات الخاصة لها حوالي خمس إجمالي صادرات كوريا الجنوبية، ووصلت عائدات سامسونج 17% من الناتج المحلي الإجمالي لكوريا الجنوبية البالغ 1082 مليار دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.