سحب كراسات  شروط حجز شقق مشروع عصفور الجنة ب7 . احصل على شقة كامل المرافق بأفضل سعر وفائدة
شروط حجز شقق مشروع عصفور الجنة

تم طرح اليوم كراسات شروط الحجز في مشروع عصفور الجنة في مدينة السادس من أكتوبر وذلك من خلال الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والتعمير، وهذا في مقابل 300 جنيه مصر، بهذا حجز 127 شقة سكنية مجهزة للاستلام، بالإضافة إلى أنها كاملة المرافق والخدمات، وذلك بمساحات متفاوتة ، حيث تقدم الدولة شقق بأفضل سعر عن باقي أي مؤسسات أو شركات ، لإسكان الشباب والمتزوجين بنظام التقسيط لأطول فترة ممكنة لمعرفة شروط حجز شقق مشروع عصفور تابع السطور المقبلة.

شروط حجز شقق مشروع عصفور الجنة

أوضح رئيس الجهاز المركزي للتعمير أنه سوف يتم دفع قسط 10% كمقدم لضمان جدية حجز الوحدة ، فيما اوضح رئيس الجهاز المركزي للتعمير عن شروط حجز شقق مشروع عصفور الجنة وجاءت الشروط كالتالي

  • ويتم تسديد 15% دفعة تخصيص عقب أسبوع من دفع المقدم، ومن ثم يتم سداد 25% كدفعة استلام خلال 60 يوم من دفع المقدم.
  • ويقسط الباقي على أقساط شهرية لمدة من 5 أعوام ل 15 عام، وذلك بحسب إمكانيات ورغبة المشتري، ويكون بفائدة 7% كل سنة، ويتم إعطاء خصم للعميل بقيمة 3% عند السداد الكامل في وقت عاجل.
  • وتقع عصفور الجنة في القطعة 75 جنوب الأحياء في 6 أكتوبر وتم توفير البيع بها بتسهيلات مميزة لدفع القسط.

تعرف على كيفية حجز شقق مشروع عصفور الجنة من هنا 

الطرق-والمعالم-القريبة-من-عصفور-الجنة-1024x682
الطرق-والمعالم-القريبة-من-عصفور-الجنة-1024×682

قرار الإسكان والتعمير للشقق في عصفور الجنة

  • قرر مجلس الوزارة العديد من القرارات المهمة بخصوص مشروعات الإسكان الاجتماعي وذلك ليكون سكن لكافة المصريين، وهذا عقب المذكرة التي تم إعدادها من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي، حيث تم دراسة قيمة تنفيذ مشاريع شقق الإسكان الاجتماعي، وذلك بعد الارتفاع الأخير لسعر مواد البناء.
  • علاوة على ذلك تم رفع مذكرة من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي لمجلس الوزراء وطلب فيها رفع الحد الأقصى للدخل الشهري للمواطنين وهذا للتقديم على شقق لمحدودي الدخل لتحقيق ارتفاع في قاعدة المستفيدين من المواطنين، موافقا لارتفاع سعر الشقق السكنية في باقي المناطق.

تعرف على موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري 2022 من هنا

ويجهز الصندوق الإسكان الاجتماعي للإعلان على شقق جديدة لكافة المصريين بمساحات مختلفة ما بين 90 ل 120 متر في كافة المحافظات الجديدة، شكرا لحضراتكم على مشاهدة المقال الحصري كتنبا لكم شروط حجز شقق مشروع عصفور الجنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.