شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر..لو جاهز احجز
شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر Valley Towers

شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر Valley Towers هي حديث السوق العقاري المصري في الفترة الحالية، وهي إحدى مشروعات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة المصرية، والتي أعلنت الوزارة عبر بيان صحفي لها عن طرح الوحدات جاهزة للسكن مباشرة خلال الأيام القليلة القادمة.

ويأتي إعلان طرح المشروع الجديد بمدينة حدائق أكتوبر في إطار الجهود المستمرة للدولة ممثلة في وزارة الإسكان لتلبية احتياجات المجتمع المختلفة من الوحدات السكنية، وتوفير الوحدات بتنوع لكي تتناسب مع جميع شرائح المجتمع للحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

تفاصيل طرح شقق الإسكان 2024 في مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر Valley Towers 

مشروع شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر Valley Towers يقع في موقع متميز في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، ويتميز بإطلالة رائعة مباشرة على الأهرامات.

وأكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرنية الجديدة، أن سياسة الوزارة فى توفير الوحدات السكنية لكل شرائح المجتمع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، تعتمد في الأساس على 3 محاور، وهى، إتاحة الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى بسعرها الحقيقى بعيدًا عن المغالاة في الأسعار.

وأيضًا مساندة أصحاب الدخل المتوسط بتوفير الوحدات المناسبة لهم، ودعم شريحة محدودي الدخل والبسطاء بتوفير وحدات الإسكان الاجتماعى المدعومة من الدولة، من خلال هامش الربح الذى تحصله الدولة من الإتاحة لأصحاب الدخل الأعلى، وهذا هو التطبيق العملي والفعال لمبدأ العدالة الاجتماعية.

طرح المشروع من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

أوضح الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، ، أن عملية طرح شقق مشروع Valley Towers – فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر، سيكون من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف أن عملية التخصيص ستكون بأسبقية الحجز عبر الموقع، وأن عملية الحجز في المشروع ستكون على مرحلتين، الأولى لإبداء الرغبة في الحجز ومن ثم الحصول على كراسة الشروط ورقم ملف لسداد جدية الحجز في البنك، واستكمال المستندات المطلوبة.

وأن المرحلة الثانية للحجز الوحدات ستكون لرفع المستندات وحجز الوحدة.

المحايد الاخباري

موعد التقديم وحجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر Valley Towers

كشفت مصادر مطلعة بهيئة المجتمعات العمرانية، في تصريحات صحفية، أن الحجز في مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر سيكون مع بدايات شهر مارس المقبل، ويجري حاليًا إنهاء كراسة الشروط وتحديد سعر المتر النهائي للوحدات.

أسعار شقق الإسكان 2024 وأنظمة السداد Valley Towers

وعن أسعار وحدات مشروع Valley Towers حدائق أكتوبر، أشارت بعض المصادر إلى أن السعر الاسترشادي المبدئي 15 ألف جنيه للمتر بوصفه سعرًا عادلًا لهذه الوحدات بالمقارنة مع أسعار الخامات والمدخلات في السوق العقاري حاليًا.

وبحسب المصادر نفسها، سيكون إجمالي سعر الوحدة في المشروع ستكون في متوسط مليون وخمسمائة ألف جنيه.

وأن مقدم جدية الحجز للوحدة واستكماله بعد التخصيص على الموقع لن يتخطى 30% من إجمالي السعر بواقع حوالي 500 ألف جنيه مصري، والباقي بنظام التقسيط على مدد تتراوح من 4 لـ7 سنوات بالفائدة المحددة في البنك المركزي المصري.

مساحات شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر  Valley Towers

يضم مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر Valley Towers عدد 74 برجًا بارتفاعات لم يتم تنفيذها في مدينة حدائق أكتوبر من قبل، حيث يصل ارتفاع البرج إلى 30 مترًا.

ويتكون كل برج من أبراج المشروع من أرضى وعدد 9 أدوار متكررة، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 95 و100 م2.

 

خدمات ومرافق شقق الإسكان 2024 في مشروع فالي تاورز Valley Towers

يتضمن مشروع شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024 مباني خدمية متنوعة تشمل مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير جميع الخدمات اللازمة للسكان.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق والتنسيق الحضري للمشروع بالكامل، بالإضافة إلى أن المشروع تم بنسبة 100% وأن الوحدات جاهزة للتسليم الفوري.

الخصوصية والموقع المتميز لمشروع فالي تاورز Valley Towers

يتميز مشروع فالي تاورز Valley Towers بخصوصية رائعة، حيث أنه سيحاط بسياج شجري كثيف لتوفير نوع من الخصوصية للسكان مع إطلالة رائعة على الأهرامات.

بالإضافة إلى الموقع المتميز لفالي تاورز الذي يقع بين طريقي الواحات والفيوم، وعلى بعد دقائق قليلة من منطقة حدائق الأهرام، ومدينة الرماية، وقريب من المتحف المصري الكبير.

تشطيب الوحدات السكنية

الوحدات السكنية في المشروع تم تشطيبها بأعلى مستوى، وتم تجهيز وفرش وحدة من الوحدات كنموذج لكيفية استغلال جميع المساحات داخل الغرف.

خدمات النقل والمواصلات بالمشروع

خطوط النقل والمواصلات من مشروع حدائق أكتوبر Valley Towers إلى المحافظات والمدن المجاورة

بالإضافة إلى المميزات التي تم ذكرها سابقًا، سيتم توفير خطوط نقل لربط المشروع بمحافظة الجيزة ومدن أكتوبر، وزايد، وكذلك خطوط نقل تربط المشروع بمحافظة القاهرة.

مشروعات الإسكان 2024

مشروعات الإسكان والقطاع العقاري بشكل عام هم قاطرات الاقتصاد في كل بلدان العالم، ومصر من الدول الرائدة في المنطقة في تجربة مشروعات الإسكان وخاصة مشروعات الإسكان الاجتماعي مراعاة لكل الفئات في المجتمع.

وقد أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، طرح عدد كبير من الوحدات السكنية في عدد من المدن الجديدة بمواقع متميزة تلبي احتياجات ورغبات المواطنين من مختلف الفئات بجميع محافظات الجمهورية.

ويأتي في مقدمة المدن التي سيتم طرح وحدات فيها قريبًا مدن ومحافظات «القاهرة الجديدة، والعبور الجديدة، والشيخ زايد، وأكتوبر وأسيوط، وحدائق أكتوبر، والمنوفية، والجيزة، والشرقية، وبني سويف».

شقق بنظام الإيجار التمليكي

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعى برئاسة المهندسة مي عبد الحميد رئيس مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، طرح وحدات سكنية جاهزة  بنظام الإيجار التمليكي، قبل نهاية مارس المقبل 2024.

وتأتي تلك الخطوة من الصندوق بهدف تقديم وحدات مدعومة لجمبع المواطنين المصريين من محدودي ومتوسطي الدخل.

وأشارت مي عبدالحميد إلى أن المشروع الجديد يضم 1000 وحدة سكنية، سيتم طرحها في 4 محافظات هي: «المنوفية، الجيزة، الشرقية، بني سويف والجيزة»، ومن المنتظر حال نجاح المبادرة مضاعفة عدد الوحدات بالمشروع إلى 30 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم مباشرة.

التنوع في العروض في مصلحة المواطن

مما لاشك فية أن التنوع في المشروعات السكنية التي تقدمها الدولة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرتنية الجديدة، وفي الأسعار، والشرائح، يعود بالمنفعة على المواطن المصري.

ومشروع وحدات وشقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024 Valley Towers واحد من المشروعات الجديدة في السوق العقاري المصري والتي نتمنى في ختام المقال أن نكون قد شرحنا لكل المهتمين كل تفاصيل المشروع، من حيث الموقع، مساحات الوحدات، وأسعار الوحدات، وطرق الحجز والسداد، وغيرها من التفاصيل الهامة للمشروع.

شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر إحدى مشروعات وزارة الإسكان المصرية
مشروعات وزارة الإسكان

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *