شوربة سحرية تحرق الدهون بفاعلية كبيرة .. تعرف عليها

شوربة سحرية تحرق الدهون بفاعلية كبيرة .. تعرف عليها

الزيادة في الوزن من الأشياء المزعجة التي أصبحت تشغل الكثير منا وخاصة أطباء التغذية والمدربين الرياضيين وأيضا الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.

شوربة
وبالتالي نحن في حاجة لمعرفة الأطعمة التي تساعد على خفض الوزن وزيادة معدل الحرق بالجسم.
وبالتالي خفض نسبة الدهون والحصول على جسم صحي خالي من الدهون الضارة.. لذا سيكون حديثنا في هذا المقال حول الإجابة على سؤال “ما هي الشوربة الحارقة للدهون”.

وعن ما هي تلك الشوربة السحرية ؟

شوربة

 مكونات الشوربة الحارقة للدهون:

 

•الكرونب:

الكرنب من الخضروات الغنية بالفيتامينات الهامة مثل فيتامين ك الذي يعمل على علاج سيولة الدم وفيتامين سي الذي يساعد الجسم على إمتصاص الكولاجين ويقوي الجهاز المناعي أيضاً كما أنه يحتوي على الكالسيوم والحديد وغني بالعناصر الغذائية المتنوعة وبالتالي يقدم كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لرفع معدل الحرق يعمل على خفض نسبة الكولسترول في الدم وبالتالي الوقاية من تصلب الشرايين والقلب وضبط مستويات الضغط.

•البقدونس:

يحتوي على مضادات للأكسدة وبالتالي ينقي الجسم من الأجسام الضارة كما يحتوي على فيتامين سي.

•الخرشوف:

تناول الخرشوف يساعد على خفض نسبة الكولسترول الضار في الدم ويزيد من نسبة الكولسترول النافع في الجسم ويعمل أيضاً على تحسين كفاءة عمل الكبد. وبالتالي تخلص الجسم من السموم وتخلص الكبد من الدهون المتراكمة عليه كما أنه يقلل من نسبة السكر في الدم.

وبتحضير هذه الشوربة وتناولها باستمرار يمكننا أن نحصل على نتيجة سريعة ومرضية.
وهي التخلص من الدهون العنيدة المزعجة والحصول على جسم نحيف وصحي.
هذا وبالإضافة إلى الحفاظ على نوعية الطعام والشراب التي نتناولها وذلك لتجنب زيادة الوزن مرة أخرى والحفاظ على شرب كميات كبيرة من المياة على مدار اليوم وممارسة التمارين الرياضية التي تحافظ على رشاقة الجسم وحيويته وبالتالي رفع معدل الحرق بالجسم والتخلص الفوري والمستمر من السعرات الحرارية.

هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من الوصفات الطبيعية الأخرى التي تساعد على التخلص من الدهون سنتحدث عنها فيما بعد.

وبذلك نكون قد إنتهينا من وصفة اليوم إذا أعجبكم هذا المقال شاركونا برأيكم في الكومنتات وشاركونا بوصفات صحية لإنقاص الوزن.

https://youtu.be/JFiBid1ias8