شيرين رضا ورزان مغربي يشاركان متابعيهما الاحتفال بشهر رمضان

شيرين رضا، رزان مغربي، يشارك عدد كبير من الفنانين وعلى  رأسهم الفنانات  شيرين  رضا  ، رزان مغربي متابعيهم وجمهورهم الإحتفال بالأجواء الرمضانية و فرحة قدوم شهر رمضان المبارك.

واستعاد الكثير من الفنانين والنجوم ذكرياتهم مع شهر رمضان في صباهم وطفولتهم.

حيث نشرت النجمة اللبنانية رزان مغربي  صورة لها على موقع تبادل الفيديوهات والصور  والصور (إنستجرام) بفانوس رمضان ومجموعة من  العرائس الشهيرة المرتبطة بشهر رمضان.

ذكريات رزان مغربي

وعلقت الفنانة رزان مغربي على صورتها الاحتفالية بقدوم الشهر الكريم (رمضان كريم أحلى شهر بالسنة بتذكر كل تفاصيله وأنا صغيرة صوم، صلاة، قرآن، آذان و مدفع اللهم إني لك صمت فتوش ماما وشربة تيتا والحلو بعد الفطار والفوازير نيللي وشيريهان والمسحراتي والمسلسلات ولما بابا بيفيقني لاتسحر وأنا نص نايمة رمضان الخير والصدقة وإطعام يتيم وجده يدبح و تيتة تعمل كنافة بالقشطة).

وتابعت رزان (رمضان بيذكرني بخيري الأيام الحلوة أيام طعمها لذيذ طعمها سكر ذكريات العيلة واللمة والتمر والفانوس أيام بترجع مع قدوم رمضان ما تنسوا الخير والزكاة والتراويح رمضان حلو وين ما كنا وكيف ما لفينا وسافرنا).

واختتمت رزان تعليقها على الصورة (مشتاقة للذكريات ولعبتي بلبنان ولندن وأصحابي وتفاصيل كتير بس مبسوطة بعيلتي الصغيرة والكبيرة بمصر وكل العالم لأنه أنا كمان بفضل ربنا سبحانه وتعالى قدرت كون جزء من رمضان وذكرياته لناس كتير عن طريق البرامج والجوايز والمسلسلات ورمضان كريم).

صورة بالعباءة لشيرين رضا

أما الفنانة شيرين رضا فاكتفت بنشر صورة لها على حسابها الخاص عبر إنستجرام بعباءة رمضانية وعلقت عليها (رمضان كريم على الجميع).

أحدث أعمال شيرين رضا ورزان مغربي

وتدخل النجمة شيرين رضا تجربة جديدة في موسم دراما رمضان هذا العام من خلال المسلسل الكوميدي ( شغل عالي) والذي تشاركها فيه البطولة النجمة الكبيرة فيفي عبده في أول تعاون بينهما والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقص عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين وتجسد شيرين رضا دور الصديقة الأنيقة الجذابة بينما تجسد الفنانة فيفي عبده شخصية من منطقة شعبية ويجتمعان الصديقتان على الرغبة في الانتقام من الرجال من خلال بعض المفارقات الكوميدية .

وقد نشرت شيرين رضا على حسابها عبر انستجرام فيديو كليب الأغنية الدعائية للمسلسل والتي جاءت في شكل دويتو غنائي استعراضي مع الفنانة فيفي عبده يلقى الضوء على ملامح الشخصيتين وأسلوب كل منهما في الإيقاع بالرجال.

كما قامت بنشر فيديو آخر لمقطع من كواليس المسلسل وعلقت عليه “جاهزين؟ استنوني أنا وفوفا في مسلسل شغل عالي على قناة النهار في رمضان”.

مؤخرًا شاركت الفنانة شيرين رضا في مجموعة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا وقبولًا على المستوى الجماهيري كان آخرها مسلسل 60 دقيقة الذي عرض على منصة شاهد وفيلم قمر 14 والذي عرض لأول مرة عالميًا  في مهرجان الجونة السينمائي 2021 .

أما أحدث أعمال رزان مغربي كانت مشاركتها في فيلم (صابر وراضي) بعد غيابها 10 سنوات عن السينما وهو من تأليف محمد نبوي ومن إخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ومحسن محي الدين وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وهي إعلامية وممثلة ومغنية لبنانية بدأت حياتها الإعلامية مبكرًا عام 1989 حينما أطلت على شاشة تليفزيون المستقبل كأصغر مذيعة بها حيث كانت تبلغ 16 عامًا فقط في البرنامج الشهير(الليل المفتوح) حتى عام 1993 .

انتقلت بعدها لقناة إم بي سي في لندن حيث قامت بتقديم العديد من البرامج هناك وتغطية العديد من الأحداث والمهرجانات الفنية العالمية وبدأت التمثيل عندما شاركت في الفيلم المصري (حرب أطاليا) عام 2005 .

ورزقت رزان مغربي في إبريل 2014 بطفلها الأول (رام) من زوجها علمًا بأن رزان مغربي تزوجت في 2011 ولكنها لم ترغب في الإفصاح عن الزواج بسبب الظروف التي كانت تمر بها في مصر في ذلك الوقت وجاء زواج رزان بعد قصة حب استمرت لمدة 8 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.