شيرين عبد الوهاب تريند بسبب تواجدها في مصحة نفسية.. فما السبب

شيرين عبد الوهاب تريند بسبب تواجدها في مصحة نفسية.. فما السبب

تصدرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، التريند، وذلك بعد مكالمة شقيقها ووالدتها وحديثهما عن تفاصيل احتجازها في المستشفى، ومن  خلال هذا التقرير سنقدم كافة تفاصيل الأزمة التي تمر بها شيرين.

 

 

من هي شيرين عبد الوهاب؟

 

شيرين هي ممثلة ومطربة من أصول سودانية وتحمل الجنسية المصرية، وحصلت شيرين عبد الوهاب على مشاركة مع عدد كبير من المطربين في العالم العربي، ولكن شهرتها الحقيقة بدأت عندما قامت بإصدار أغانيها عام 2002، بالإضافة إلى مشاركتها في الأعمال الفنية التلفزيونية لتحصل مع الوقت على كثير من أدوار البطولة في السينما المصرية وإصدارها الكثير من الألبومات والأغاني.

 

السبب وراء تواجد شيرين في المستشفى

 

تردد أنباء عن عودة الثنائي شيرين وحسام حبيب من جديد، قبل أن تتكشف مزيد من ملامح الأزمة، مع دخول شيرين المستشفى، بزعم إصابتها بالرباط الصليبي، على أثر انزلاق قدمها، قبل أن يتم الكشف من قبل محاميها عن تعرضها للضرب من شقيقها.

 

ورغم تداول أنباء تعرض شيرين للضرب، وتأكيد  حقيقة أنها ليست في مستشفى للعظام كما تم الإعلان في البداية، بل أنها في مستشفى نفسية، خرج شقيقها ووالدتها في تصريحات إعلامية، تحدثا خلالها عن كواليس الأزمة، لتتكشف مزيداً من التفاصيل المثيرة للجدل حول وضع المطربة المصرية حالياً.

 

تصريحات والدة وشقيق شيرين عن أزمتها

 

وخلال التصريحات الإعلامية، زعم شقيق المطربة المصرية محمد عبد الوهاب أن شيرين رفقة طليقها حسام حبيب، يتعاطيان المخدرات، داخل إحدى الشقق بمنطقة التجمع خلال الفترة الماضية، وإنه عمل على إنقاذها وأخذها للعلاج في إحدى المستشفيات النفسية.

 

وشدد على إنه في بداية الأمر أعلن عن أنها تتلقى العلاج في مستشفى للعظام وليس في مصحة نفسية “حرصاً على أسمها”، موضحاً أنها تمر بظروف نفسية صعبة.

 

وقالت كريمة أبو زيد والدة  الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات إعلامية لها، نفس رواية نجلها، موضحة أن علاقتها بابنتها شيرين “جيدة جداً”، إنما على النقيض أن علاقتها بحسام حبيب، الذي زعمت أنه بعد الصلح بينه وبين ابنتها، قامت الأخيرة بطردها وشقيقتها من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات.

 

و أضافت كريمة أبو زيد عند روايتها لشيرين، “قالت لي انا شيرين عبد الوهاب.. وعارفة بعمل إيه كويس جداً.. ويلا برا من بيتي كلكم”، على حد روايتها.

 

وفي نفس الوقت طالبت بـ “حماية ابنتها من طليقها بوصفة شر عليها”، طبقا لتصريحاتها، التي  أثارت الجدل.

 

كما حرر محامي الفنانة شيرين، المستشار ياسر قنطوش، بلاغاً ضد شقيق الفنانة، يتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب، وذلك قبل أن يعلن اعتزامه  التنازل عن البلاغ المقدم بعد الإطلاع على التقارير التي تثبت الحالة.

 

قرار النيابة العامة

وأصدرت النيابة العامة قرارا، أعلنت فيه عن أنها تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة، بتهمة تهجم شقيقها عليها وآخرين داخل مسكنها، واصطحابها لأحد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها بها غصب على إثر خلافات بينهما