شيرين عبد الوهاب لجمهورها في حفل الكويت:مايبقاش قلبكوا إسود

 أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء الجمعة الماضية حفلًا كبيرًا في دولة الكويت وسط حضور جماهيري كبير حيث تصدرت حديث السوشيال ميديا والصحافة في العالم العربي.

وأمتعت الجمهور بباقة من أجمل أغانيها حيث بكت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بعد تقديمها لأحدى أغانيها وسط تصفيق حاد وإشادات جماهيرية كبيرة.

كما وجهت شيرين كلمة للجمهور فقالت “وحشتوني حبايب قلبي..الدنيا منغيركوا وحشة  وانتوا  أغلى  الناس”

وتابعت “ليه عاوزين أغنيات حزينة تفكرني بأيام وحشة ومايبقاش قلبكوا إسود وتقريبا كلنا هيجيلنا كورونا بسبب الزحمة”.

ظهرت شيرين عبد الوهاب في الحفل بسويت شيرت باللون الأسود وبنطال جلد أسود وحذاء رياضي باللون الأبيض.

تعليقات كثيرة على شرين عبد الوهاب

ولم تسلم شيرين  هذه المرة أيضًا من التعليقات الكثيرة على شكلها فبعد أن صدمت الناس من قبل في قصة شعرها ظهرت في ثياب شبه رياضية واعتبرها الكثيرون لا تتناسب مع المسرح.

فتوجهت التعليقات تنتشر “هل هذا اللوك من بروفا الحفل؟ هل أصبحت شيرين عبد الوهاب رابر؟ وغيرها من الإنتقادات الواسعة”.

 وآخرون يقولون “ريحا تغني في صالة رياضية هذا يسمى عدم احترام للجمهور مظهرها مسيء للغاية ولم يكن عليها أن تنظر لنفسها وتعرض نفسها للسخرية”.

شرين عبد الوهاب

ومن التعليقات أيضًا “تبدو مستاءة جدًا من عدم الاستقرار النفسي فهي دائمًا ما ترتدي فساتين أنثوية جدًا ،رأيت شيئًا جديدًا وجريئًا في الوطن العربي، شيرين شو فماذا فعلت لأقول لها؟ الأهم أنها مرتاحة و هي  تقدم حفلها بالرغم من أنها تمر بوقت عصيب الفستان مشهور وهو ينعكس على النفس ويمكنك لا ترتدي شيئًا غير مريح فيه”.

وكشفت مصادر فنية أن شيرين عبد الوهاب أنهت تعاقدها مع مدير أعمالها كريم الحميدي وسط إنتشار شائعات تفيد بزواجهما سرًا ووقعت مع المنتجة سارة الطباخ لتولي إدارة أعمالها خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن التعاون خلال الفترة المقبلة.

رسالة عمرو أديب

وقد علق الإعلامي عمرو أديب على بكاء شيرين  أثناء حفلها في الكويت وقال خلال تقديم برنامجه الحكاية على قناة إم بي سي “شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف مرتدية ملابس مختلفة وتعرضت للبكاء أكثر من مرة مشيرًا إلى أن شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس وإن شاء الله تخرج من أزمتها” .

وأكد عمرو أديب أنه لو هناك عشر مطربات في العالم مهمين فشيرين عبد الوهاب واحدة منهم ولازم نحافظ عليها ونقف بجانبها وبجانب أي إنسان عنده مشاكل”.

شوقت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بأحدث أعمالها والذي يحمل اسم “غنوا معايا” على مسرح شيرين وشاركت متابعيها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” علقا قائلة: “قريبًا على مسرح شيرين”.

 

على جانب آخر طرحت شيرين عبد الوهاب عددًا من الأغاني التي نالت نجاحًا واسعًا منذ طرحها مثل أغنية “خاصمت النوم” من تأليف عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي و نالت الأغنية إعجاب الملايين حيث تخطت حاجز ال18 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ شهرين.

وقد أعربت شيرين عن سعادتها بحفلها الذي تألقت فيه ورفع فيه لافتة “كامل العدد” بالرغم أن الحفل في مكان مفتوح وتواجد الجمهور الذي لم يجد تذاكر خارج البوابات الرئيسية.

وتفاعل معها جمهور الحفل الذي أقيم في مدينة الكويت الرياضية للمحركات بدولة الكويت ولبت خلالها مطالب الجمهور الذي طالب فيها بأغاني معينة.

شيرين في الدوم

ويذكر أن هاشتاج “شيرين في الدوم” قد تصدر تريند تويتر بعد مشاركتها في حفل افتتاح البرنامج وقدمت أغنية الافتتاح بعنوان “مصر”.

وظهرت من خلاله بإطلالة مبهرة وعلقت وقتها “افتتاح برنامج الدوم أكبر برامج اكتشاف مواهب مصرية …مصر بلد العراقة والحضارة والتاريخ ..مصر بلد الريادة الفنية فهي منارة الفن في الوطن العربي”.

ونشرت شيرين  فيديو جديد عبر قصتها على إنستجرام وهي ترقص على إحدى الأغنيات في سيارتها ونال إعجاب متابعيها.

وقد وصلت شيرين عبد الوهاب إلى الكويت مساء الأربعاء استعدادًا لحفلها الضخم الذي أعلنت عنه قبل الحفل بأيام ونشرت تغريدة كتبت فيها “جاهزون يا أهل الكويت..إن شاء الله سأكون معكم من الثالث إلى الحادي عشر في الكويت الحبيبة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.