شيكابالا لمؤمن زكريا..هترجع تمتعنا تاني

حل اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي وشيكابالا  لاعب الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم السابق ضيفا بالأمس على الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس في برنامجها (صاحبة السعادة) المذاع على قناة دي إم سي الفضائية.

وطمأن مؤمن زكريا محبيه وعشاقه خلال الحوار على حالته الصحية وقال أنه في حالة صحية جيدة وأنه منتظم في تدريبات العلاج الطبيعي الخاص به وأضاف (حب الناس نعمة وأنا أحسن من غيري).

كما استضاف البرنامج لاعب النادي الأهلي عمرو السولية وهو الصديق المقرب لزكريا بالرغم من أنه لا يراه كثيرًا في الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات  حيث أعرب أنه هو كان أول من يعلم بمرضه وأوصاه زكريا بعدم الإفصاح عن هذا الأمر أمام أحد موضحًا أنهما أخوة حيث أن مؤمن يكبر السولية بعامين فقط.

وتطرق عمرو السولية خلال الحلقة للحديث عن عائلته وبناته حيث أوضح أنه يعلمهم السباحة والباليه فابنته الكبرى ليلى تهوى السباحة والجمباز وفي الفترة المقبلة ستنضم إليهما لعبة الاسكواش ولكنها لا تعرف ولا تهوى كرة القدم

كواليس مؤمن زكريا مع ليفربول

وقد كشف اللاعب مؤمن زكريا كواليس رحلته إلى ليفربول ولقائه مع الفريق عبر مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي الذي لعبها الموسم الماضي ضد فريق تشيلسي وكسبها ليفربول وتواجده معهم في غرفة خلع الملابس عقب تتويج الفريق بالكأس حيث كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة له وقام اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر بنشر مقاطع فيديو من أجواء الاحتفال داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة.

وأعرب زكريا أنه كان هناك تواصل بين صلاح وبين طبيب منتخب مصر على أن يتواجد مؤمن في غرفة خلع الملابس في حال فوز فريق ليفربول بالكأس في ذلك اليوم وتابع إنه لم يكن يعرف شيء بالرغم من صعوبة عملية النزول من المدرجات والذهاب لغرفة ملابس الفريق.

شيكابالا يفاجئ مؤمن زكريا

وقد قام لاعب نادي الزمالك وكابتن الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد الرازق شيكابالا بمفاجأة مؤمن زكريا بالحضور إلى البرنامج وكانت خير مفاجأة ووجه له بعض رسائل الحب والأمل التي تجعل مؤمن زكريا يتعافى سريعا ويعود للملاعب من جديد منها (هترجع تلعب وتمتعنا تاني).

وأضاف شيكابالا أن جميع من يعرف مؤمن يحبه وأعرب أنه حان الوقت لمن يحبه ليبرهن على هذا الحب بالفعل فيساعده ويعاونه ليس بالقول فقط موضحًا أنه لم يكن يكرهه عندما انتقل للعب في صفوف النادي الأهلي فهم خارج الملعب إخوة وأصدقاء.

وأوضح أن السبب في تألق زكريا عندما كان يلعب في نادي الزمالك هو الكابتن أحمد حسام  ميدو حيث كان في موسمه الأخير مع الزمالك كثير الأهداف وكان في أحسن حالاته سواء في بطولة الدوري أو الكأس.

كيف تعرف مؤمن زكريا على زوجته؟

وعن أول لقاء بينه وبين زوجته السيدة ريهام الشيمي قال زكريا أنه يعرفها منذ التحق بالجامعة وتأكد أنها ستكون زوجته بعدما قام بآداء العمرة وتخيل وجهها على الكعبة المشرفة حيث بدأ بعد ذلك أن يتعرف عليها من خلال رؤيته لها في حفل زفاف أصدقاء لهما وهو ما زال لاعبًا في نادي إنبي قبل انتقاله للزمالك.

وكشفت الإعلامية القديرة إسعاد يونس عن انتظار اللاعب مؤمن زكريا وزوجته مولودة جديدة بجانب ابنهما مالك والذي يبلغ من العمر أربعة سنوات وأعربت ريهام الشيمي أنهما سبق ذلك ذهابهما للطبيب عدة مرات دون فائدة نظرًا للمرض اللعين الذي لحق بمؤمن زكريا ولكن عبرت عن فرحتها وعن جبر خاطرهما من الله عز وجل وكرمه في آخر الأمر بتلك الهدية الجميلة.

ويعاني اللاعب مؤمن زكريا من مرض يسمى التصلب الضموري وهو ما أبعده عن ملاعب كرة القدم في السنوات الثلاث الماضية وليس زكريا وحده من أصيب بهذا المرض بل هناك العديد من اللاعبين على مستوى الوطن العربي  أبرزهم لاعب الزمالك السابق أشرف قاسم والذي أعلن عن هذا في لقاء تليفزيوني سابق فهو يعاني من صعوبة الحركة نتيجة لمرض يشبه مرض مؤمن زكريا النادر.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.