صدور حكم قضائي ضد رامي جمال بسبب منتج ليبي

صدور حكم قضائي ضد رامي جمال بسبب منتج ليبي

أصدرت محكمة شمال القاهرة، حكما قضائيا  بإلزام الفنان رامي جمال، بدفع 15 ألف دولار  للمنتج الليبي عدنان حسن، كما تضمن الحكم في الدعوى 5023 لسنة 2022، تسديد 4% فوائد قانونية من تاريخ العقد في 5 سبتمبر.

رامي جمال يرد على الحكم الصادر ضده بغرامة مالية 

وقال رامي جمال في بيان صحفي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ردا منه على ما تم تداوله، مؤكدا:” يعلن المطرب رامي جمال، بأنه لا يعلم شئ عما ورد بالأخبار المتداولة على  المواقع الإلكترونية بصدور حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين من محكمة شمال القاهرة الأبتدائية”.

وأكمل البيان:” أنه لا يعلم عن الدعوى القضائية المقامة ضده من أحد المنتجين، إلا اليوم فقط عن طريق الإعلام وأنه لم يصل إليه علم بهذه الدعوى عن طريق الإعلانات القضائية”.

وأضاف:” كما يعلن بأنه كلف مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، بمتابعة هذه الدعوى التي لم يصل إلى علمه بها إلا اليوم عن طريق الإعلام”.

رامي جمال

المستشار ياسر قنطوش يرفع دعوى قضائية ضد رامي جمال 

ويذكر أن، المستشار ياسر قنطوش محامي المنتج عدنان حسن، أقام دعوى قضائية ضد  رامي جمال، وطالب فيها بسداد 15 ألف دولار، بعد أن أخل بالإتفاق المبرم بينهما بإحياء حفل غنائي في ليبيا.

ومن جهة أخرى، كان قد اتفق الطرفان على إحياء الحفل الغنائي مقابل 25 الف دولار، حصل منهم على 15 ألف أثناء توقيع العقد، وكان من المقرر أن الحصول على باقي المبلغ قبل الحفل بأربعة أيام، إلا أن رامي أخل بالإتفاق ولم يحضر الحفل، وذلك بعدما جهز المنتج الدعاية اللازمة للحفل وحجز تذاكر الطيران، بالإضافة إلى تجهيز الإقامة والفرقة الموسيقية.

آخر أعماله

جدير بالذكر أن، آخر أغاني النجم رامي جمال، أغنية ” قمر ومنور” التي تم طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان محمود أنور، إخراج ياسر خليل.

بداية مشواره الفني

تخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، وبدأ مشواره الفني كملحن، حيث لحن أغنية فيلم الفرح، وأغنية لياليك للفنان فضل شاكر، والتي تعد سبب في شهرته،ثم بدأ مشواره في الغناء عام 2011 عندما أصدر أول ألبوم غنائي له الذي يحمل اسم ” مليش دعوة بحد”، وحقق نجاحا كبيرا فور طرحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *