صفقات الزمالك الجديدة .. نداي والوردي على رأس القادمين

صفقات الزمالك الجديدة  يهتم بها كل مشجع زملكاوي  في إطار سياسة مجلس إدارة النادي الملكي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم المُقبل.

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن عدد من الصفقات الجديدة التي ضمها الفريق، وعلى رأسهم مهاجم أفريقي مشهور ولديه الكثير من الخبرات والمهارات، لدعم هجوم الفريق.

صفقات الزمالك الجديدة

زكريا الوردي

ارتباط النجم المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي السابق، بالانضمام إلى القلعة البيضاء، وبقاء خطوات على حسم الصفقة، حيث يخضع اللاعب حالياً للفحوصات الطبية ليكون الوردي جاهز كلياً للانضمام للفريق، بعدما إنضم إلي الفريق في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الزمالك استعدادا للموسم الجديد بعدما حسم الفارس الأبيض لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي و 14 في تاريخ النادي قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

زكريا الوردي

زكريا الوردي هو لاعب لم يحصل على أي بطاقة حمراء طوال مسيرته مع الرجاء المغربى، حيث شارك مع الرجاء في 112 مباراة وسجل 2هدف و 3 أسيست، بالإضافة إلى حصوله 19 بطاقة صفراء، منذ انضمامه للفريق في عام 2019 قادماً من نادي المغرب التطواني، حتى أنتقل إلى نادي الزمالك في صفقة انتقال حر.

إبراهيما نداي

نداي يلعب كجناح أيسر وسبق له اللعب في الدوري المصري مع فريق نادي وادي دجلة، ولكنه قد شارك مع وادي دجلة لمدة 3 مواسم فقط ثم انتقل للدوري السويسري مع نادي لوزيرن.

ويأتي التوقيع مع السنغالي إبراهيما  نداي في المقام الأول لتعويض رحيل أشرف بن شرقي التي تعاقد مع نادي الجزيرة الإماراتي ورحل عن صفوف الزمالك بعد إنتهاء عقدة .

ويلعب نداي في نفس مركز أشرف بن شرقي، ولكن يختلف اللاعبان في طريقة اللعب بشكل كبير، حيث أن السنغالي يمتاز بقدرته على التسديد بشكل قوي بقدمه اليسرى كما أن قدمه اليمنى جيدة أيضاً في التسديد.

ويمتلك نداي الكثير من الصفات منها أنه لاعب سريع وذكي وطريقته رائعة جدا في اللعب، ولديه أيضاً قدرة كبيرة على التحمل ويلعب بروح قتالية ،كما لديه القدرة على صناعة الأهداف والتسجيل.

    أحمد أيمن منصور ضمن صفقات الزمالك الجديدة

ويعد أحمد أيمن منصور صاحب ال 28 عامًا، آخر صفقات الزمالك الجديدة التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي، وبدأ اللاعب مشواره مع كرة القدم في ناشئي نادي الزمالك، ثم انتقل الى طلائع الجيش والداخلية والمصري البورسعيدي قبل الإنتقال إلى بيراميدز، ليشارك أحمد أيمن بشكل فعال في المباريات وينضم للمنتخب الوطني، ويشارك في 5 مباريات دولية مع منتخب مصر، وتواجد في قائمة كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

شارك أحمد أيمن منصور، على مدار مسيرته في ملاعب الساحرة المستديرة مع 3 أندية في الدوري المصري، مع المصري شارك في: 71 مباراة، وسجل: 3 أهداف، وصنع: 3 أهداف، ومع الداخلية، شارك في: 18 مباراة،وصنع: هدفاً فقط ولم يسجل، ومع بيراميدز، شارك في: 95 مباراة، صنع: هدفاً واحداً، سجل: 3 أهداف، وتصل إجمالي مبارياته في الدوري المصري الممتاز إلى: 185 مباراة، وسجل: 6 أهداف، وصنع: 5 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.