صلاح عبد الله يظهر عواطف الأبوة مع أحمد عزمي فما السبب وراء ذلك؟

تفاجأ الجمهور أمس بمداخلة تليفونية بين الفنان صلاح عبد الله والفنان أحمد عزمي،   وكانت هذة المكالمة سبب البكاء لكثير من المصريين.

فمن المعروف أن صلاح عبد الله ليس كغيره من الفنانين يصنع تريند أو جدل فهو من الفنانين الكبار البعيدة عن الاضواء ولا يظهر إلا فى نجاحات أعماله فقط، فما السبب وراء ذلك التريند المفاجئ.

كيف بدأ الأمر بين الطرفين:

وبدأ الأمر عندما قال صلاح عبد الله كلمات تلمس حنية الأب فى مداخلة تليفونية مع أحمد عزمي وهو مستضيف في برنامج كلام الناس” على MBC.

حيث قال صلاح عبد الله “وحشني يا ابني، أنت فينك يا حمادة”، وليعلق أحمد عزمي قائلا” “أنا مكسوف منك”.

ليستكمل صلاح عبد الله حديثه قائلا” ليه مكسوف؟ ده أنت ابني ومثلت دور ابني كذا مرة، وأنت عارف بحبك أد إيه”.

وتابع: “اللوك والاستايل ده عليك حلو أوي، وشكلك حلو جدًا”.

وبكي الفنان أحمد عزمي لأنه لم يستحمل الموقف وليعلق صلاح برأيه فى أحمد عزمي قائلا”أنا عندي ثقة فيك كفنان قوي وجامد، أحمد عزمي شديد أوي، عاوزك ترجع زي زمان”.

ماذا كان رأي أحمد عزمي في صلاح عبد الله:

فعبر أحمد عزمي قائلا والدموع في عينيه”اتعلمت منه كتير، وهو أستاذي وأبويا، والشغل والحياة معه ممتعة”.

ومع العلم أن مسلسل “شقة 6” هو اخر أعمال الفنان صلاح عبدالله والذي حقق نجاحا كبيرا في الأونة الأخيرة.

وهو بطولة النجوم: روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة وغيرهم، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

ومسلسل شقة ٦هو مسلسل درامي رعب وتعود قصته إلي روبي وهي تقوم بدور صحفية تعيش في شقة مسكونة وتحاول التخلص منها بشتي الطرق ولكن يوصل بها الأمر إلى مستشفي المجانين.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد عزمي هو دفع رباعي بقوة هو فيلم مصري عرض عام 2020، بطولة أحمد بدير ومحسن منصور وأحمد عزمي وسناء يوسف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

والقصة هي يعود أب إلى أولاده الثلاثة من جديد بعد مرور سنوات وهو معتقد أنهم أصبحوا ذوي مكانة في المجتمع فكان يحلم أن يصبح الأول طبيبًا.

والثاني مهندس والثالث محامي ولكن تفاجأ بالواقع الذي وصلوا إليه، وخلال الأحداث يتورط الإخوة الثلاثة في عملية ارهابية، وبمساعدة مجموعة فتيات لهم ينجحوا في إجهاض العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.